شاهد| طلاب «إمبابة الجامعية» يستغيثون من سوء المعاملة وتقليص الوجبات

صورة اللافته
صورة اللافته

 

استغاث طلاب مدينة إمبابة الجامعية من سوء معاملة المسؤلين والعاملين بالمدينة معهم.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك" استغاثات الطلاب، اليوم الخميس، وخاصة بعد تقليص الوجبات للطلاب، وقالت"سلمى" طالبة تقيم بالمدينة: "منعوا عنا وجبة العشاء وألزموا كل طالب برغيف عيش واحد فقط في وجبات الإفطار والغداء، مع العلم أننا كنا نأخذ رغيفين أو أكتر في كل وجبة، وتم تقليل الوجبات نفسها، وممنوع طلب زيادة، ويتم تحويل من يطلب للتحقيق".

وأضافت الطالبة: "بالإضافة لوجود القطط في المطعم، وانتشار القوارض في الغرف عند استلامها، ونعاني من مشاكل في دورات المياه الغير صالحة للاستخدام الآدمي، وعدم وجود سخانات في الوحدات والموجود لا يعمل".

 

 

واستكملت سلمى: "و لما بتشتغل السخانات المياه بتكهرب وأنا اتكهربت وزمايلي كتير اتكهربو من المياة وليست المرة الأولى السنة اللي فاتت نفس الموقف حصل، ومفيش أي صيانة ولا تجديد، ولا يوجد مبردات مياة في الأدوار".

 

نص الشكوي
نص الشكوي

 

واختتمت شكواها، بمعاناة عدد من زملائها الذين لم يتم تسكينهم منذ بداية الترم، قائلة: "هناك طلاب يعانون من عدم تسكينهم ونحن علي مشارف الميدترمات ومعظمهم من محافظه بني سويف، مع العلم أننا ندفع 2500 جنيها سنويا و250ج شهريا، والسنة اللي فاتت كنا بندفع 1700 سنويا و150 جنيه شهريا إزاي الخدمة تدنت بالشكل دا احنا بشر واشتكينا كتير، ولا أحد يسمعنا ولا أحد يجيبنا أغيثونا".

 

التعليقات