بالكوميكس| 5 لقطات في مباراة الترجي سخرت منها جماهير الأهلي

رغم فوز الأهلي بهدفين لهدف على الترجي وصعوده لنصف نهائي دوري أبطاتل إفريقيا، إلا أن رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" سخروا من بعض اللاعبين، عقب انتهاء اللقاء، الذي جمع الفريقين، مساء اليوم السبت، في إياب البطولة سالفة الذكر على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

وشهد اللقاء 5 لقطات طريفة، أثارت سخرية رواد "فيسبوك"، الذين علقوا عليها بالـ "كوميكس"، ونرصدها لكم في السطور التالية..

احتفال أجاي مع الجماهير العريقة

بعد إحرازه هدف التقدم للأهلي، اتجه جونيور أجاي، إلى المدرجات، حيث يتواجد العشرات من جماهير الأحمر الحاضرة، للاحتفال معهم بالهدف، مما أثار سخرية نشطاء "فيسبوك".

 

 

أزارو: الحمد لله نسيتوا الإنفراد

أهدر وليد أزارو، فرصة هدف مؤكدة من انفراد تام، ليضيع الهدف الثالث على الأهلي، وسخر النشطاء منه: الحمد لله نسيتوا الانفراد

الزملكاوية: إيه ده كسبتوا ؟!

رغم عدم علاقة الزمالك بتلك المباراة على الاطلاق، إلا أن سخرية "الزملكاوية" من الأهلي بعد الخروج متأخرًا بهدف في الشوط الأول، أدى إلى قلب الطاولة عليهم، بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة، وانهالت التعليقات الساخرة من الغريم التقليدي للاهلي الفارس الأبيض. 

 

جماهير الأهلي لـ «معلول»: ده أنا كنت بهزر

اللاعب التونسي علي معلول رغم إحرازه هدف وصناعة الآخر،،إلا أنه ناله نصبيب من السخرية بسبب تسببه في خطأ فادح، احتسب على إثرها ركلة جزاء على الأهلي.

رادس ده بيتي

لم يخسر الأهلي على ملعب رادس منذ 633 يومًا، ليحافظ على تفائله بهذا الملعب بفوز اليوم، وعلقت الجماهير بالكوميكس قائلة: «رادس بيتي ياترجي هتوصيني عليه»

التعليقات