شاهد|أحمد السقا«الإنسان».. أنقذ فتاة من الموت داخل سيارة

السقا
السقا

" فارس شباب السينما المصرية" هذا هو لقب الفنان الشاب أحمد السقا والذي أطلقه عليه البعض خلال تواجده فى مجال الفن نظراً لشهامتة الكبيرة داخل الوسط وخارجه أيضاً وهذا هو ماحدث اليوم من أحمد السقا "الإنسان"  حينما أنقذ فتاة من الموت.
انتشر أحد الفيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  يظهر فيه السقا أثناء إنقاذه لفتاة تعرضت لحادث سير على الطريق مم ادى لإنقلاب السيارة الخاصة بها  وهي بداخلها و من خلال شجاعته المعهودة عرض الفنان الشاب حياته للخطر لمساعدة الفتاة قبل إنفجار السيارة وظهر السقا من خلال الفيديو وهو يطالب  الجميع بالإبتعاد عن السيارة حتى لا يتأذى أحد وعرض حياته للخطر.

وبعد إخراج الفتاة دخل الفنان إلى  السيارة لأخذ المفتاح وإيقاف المحرك حتى لاتنفجر وحاول المحيطين به إقناعه بالخروج من السيارة خوفا على حياته وصرخت إحدي الفتيات حتى يخرج من السيارة ولكنه لم يستمع لأحد  وخرجت الفتاة ولكنها كانت مصابة وتم نقلها الى المستشفي.
السقا كان فى طريقه لتصوير باقي مشاهد فيلمه الجديد "هبوط إضطرارى" وأثناء سيره شاهد الحادث على الجانب الاخر من الطريق وإضطر للوقوف حتي يساعد من تعرض للحادث ويذكر أن الفنان أحمد السقا قد إنتهى من تصوير فيلمه الجديد والذي سيتم عرضه فى الفترة المقبلة.

 

 

التعليقات