شاهد| جميلة تشيلسي «الساحرة»..أمريكية تعيش فى إنجلترا

إيميلي روجافيسكي
إيميلي روجافيسكي

 

مشجعة جمالها لا يوصف "شديدة الجمال وصاحبة الإبتسامة الفتاكة" هذا ما اطلقه بعض المشجعين الذين شاهدوا مباراة مانشستر يونايتد و إيفرتون فى الدوري الإنجليزي وكانت المفارقة عندما توجهت الكاميرا غلى إحدي المشجعات التى تواجدت فى مدرجات المباراة وكانت ترتدي معطف يحمل شعار نادى تشيلسي.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر صوراً للمشجعة وكانت البداية على شاشة التلفزيون عندما سلطت الكاميرا الصورة على لاعب مانشستر يونايتد فالنسيا في أحد الكرات وظهرت خلفه الحسناء التى ارتدت شعار تشيلسي "البلوز"  ليتسائل الجميع ما سر ارتدائها لشعار لنادي أخر في مباراة مان يونايتد وايفرتون.

بدأ البحث عن صاحبة الجمال الغير عادى كما وصفها البعض وعلقوا على صورتها بانها دخلت على سبيل الخطأ مباراة مانشستر يونايتد وانها كانت تريد مباراة تشيلسي ومان سيتي التي أقيمت قبل مباراة مانشستر يونايتد بيوم كامل .
بعد البحث الدقيق عن تفاصيل هذه الحسناء واسمها إيميلي روجافيسكي وهي أمريكية تعيش في إنجلترا وقامت بالتعليق عن سر تواجدها وقالت على صفحتها الرسمية على "إنستجرام" انها حضرت للمباراة لأن تذاكر البريمير ليج في هذه الجولة كان عليها تخفيضا كبيرا فقامت بشراء تذكرتين لمباراتين اولهما تشيلسي ومان سيتي والثانية مان يونايتد ووست هام خاصة وأن سعرها كان مغر للغاية وهو 15 جنيها فقط.

إيميلي أكدت أنها تعشق كرة القدم بجنون وتشجع تشيلسي وتحرص على حضور كل مبارياته، كما تشجع مونتريال في الدوري الأمريكي وتتابع معظم مباريات الدوري الإنجليزي، ووفقا لصفحتها، فهي تؤكد أنها تعيش حاليا في إنجلترا وحضرت خصيصا من أجل تشجيع تشيلسي ونجومه عن قرب وانتقلت إلى إنجلترا لتدرس علم النفس في كرة القدم في تشيلسي خاصة انها حصلت على بكالوريوس صحافة فى الولايات المتحدة الامريكية.

 

 

التعليقات