«محمد هنيدي».. صفحة «فيسبوكية» يديرها أصغر أدمن في مصر

أصبحت صفحة «محمد هنيدي Mohamed Henedy» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لا تخلوا من الفكاهة والضحك المتواصل، خاصة بعد عرض برومو فيلم  هنيدي الجديد «يوم مالوش لازمة»، وتطورت الصفحة على يد مؤسسها «محمد العريف» -يدرس بكلية الطب- والذي أصبح شغله الشاغل إدارة الصفحة على أكمل وجه، لتليق بفنان كبير مثل «محمد هنيدي» .

الصفحة لاقت استحسان ومتابعة آلاف الشباب، حيث وصل عدد معجبيها إلى مليون و528 ألف و949 متابع، ربما لاعتمادها على نشر موضوعات أقرب لوجداننا، مثل الفيديو الذي نشر للراحل علاء ولى الدين، وهو يقوم بالدعاء، وحصل على 29 ألف لايك و2000 كومنت، فضلا عن 625 ألف و 8 مشاهدات.

الصفحة اهتمت فى الآونة الأخيرة بالفيلم الجديد «يوم مالوش لازمة»، بطولة «محمد هنيدي»، بجانب عدد آخر من النجوم مثل: هالة فاخر، وروبي، وريهام حجاج، وبيومى فؤاد، وطارق عبدالعزيز، وإلهام عبدالبديع ودعاء مصطفى رجب، ويتحدث الفيلم حول تعرض بطل الفيلم إلى مواقف درامية ومن خلال بعض المفارقات التى يتعرض لها بشكل كوميدى، وهو من إخراج أحمد الجندي.

ويجسد هنيدي، من خلال الفيلم، دور شاب يحلم بالزواج من شقيقة صديقه، والتى يعيش معها قصه حب، إلا أن البطل يتم رفضه، وخلال الفيلم تحدث بينه وبين صديقه العديد من المفارقات الكوميدية، ويحاول هنيدي إقناع صديقه بتزويجه من أخته إلى أن تظهر في حياته فتاة أخرى تغير مجرى الأحداث، ويصبح محتارًا بين الاثنتين.

جدير بالذكر أن هنيدي ولد في محافظة الجيزة، وحصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، وبدأ عمله في مسرحية (دكتور زعتر)، وفي مسلسل (عالأصل دور)، و(العرضحالجي)، وفي مسلسل (البخيل وأنا)، ثم جذبته السينما إليها، وحقق نجاحا مذهلاً فى فيلم (إسماعيلية رايح جاى) ومن أشهر مسرحياته: (ألابندا)، و(حزمنى يا)، و(المهزلة الأرضية).

التعليقات