شاهد| عنتيل أمريكا.. بيلزيريان «عبقري القمار» عاشق عارضات الأزياء

تشعر بالفخر لتعدد علاقاتك النسائية.. تقول في قرارة نفسك «أنا دنجوان».. كل البنات بتموت فيك لأنك وسيم «مز».. تبالغ أحيانًا في الحكي عن مغامراتك النسائية «للمنظرة».. وبالطبع يلقى حديثك الواهي إعجابًا بين أقرانك الذين يرون أن التعامل مع النساء كـ«محظيات» أمر يليق بهن.. ولكن هذا الرجل الأمريكي ذو العضلات المفتولة جاء خصيصًا ليصدمك.
إنه ‏دان‬ بيلزيريان، الضابط المفصول من البحرية الأمريكية لتحرشه بإحدى الموظفات هناك، اتجه بليزيريان للاتجار في السلاح، وأصبح يمتلك 100 سلاح متنوع «كاستعمال شخصي».. وذات مرة اقتحم جامعة برشاش آلي. يقضي يومه بين طاولات القمار وعلى الفراش وسط عارضات الأزياء.
ذكر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه ربح 10 مليون دولار في لعبة «البوكر»، لدرجة أنه يسكن قصرًا ربحه في إحدى جولات اللعبة. يُقال إنه «عبقري قمار»، والدليل على ذلك، إقراضه ألفي دولار لأحد أصدقائه المتعثرين ماديًا، مع تعليمه لعب القمار بشكل احترافي. حتى يربح الرجل 5 مليون دولار، يمنح دان مليونًا منهم.
عارضات الأزياء ونجمات أفلام البورنو يتجولن في قصر دان كأنهن «جواريه»، وذكرت إحدى الصحف المحلية في «فيجاس»، أن دان غضب ذات مرة من إحدى فتياته، فألقى به من شرفة القصر، فأصيبت بكسر في القدم، وطلبت مبلغ تعويض عالٍ من المحكمة، سدده دان عن آخر فلس فيه. 
 
الصحيفة ذاتها أشارت إلى إصابة دان بسكتتين قلبيتين، بعد تعاطيه 200 مل من الفياجرا، وسهره عدة ليالي متواصلة، ضاجع خلالها 16 عارضة أزياء.
لقب رواد «فيس بوك» دان بيلزيريان بعنتيل الولايات المتحدة الأمريكية. وتمنى عدد كبير أن يصبح مثله. بينما هاجمه البعض الآخر ووصفوه بـ«الحيوان».
التعليقات