بعد الفياجرا النسائية.. 5 منشطات تحقق «الرعشة الجنسية» عدة مرات

بعد إقرار الولايات المتحدة الأمريكية للعقار «إيري»، الذي يحفز الرغبة الجنسية للنساء بلون كبسولته «البينك»، ويعتبر بمثابة الفياجرا الزرقاء والحمراء للرجال، انتشرت تساؤلات عديدة بين أوساط المجتمع، الذين لا يعرفون بوجود منشطات جنسية في الصيدليات خاصة بالنساء فقط.

هل يمكن أن تعاني المرأة من البرود الجنسي؟.. العديد من الأزواج الأقوياء جنسيًا يواجهون صعوبات في الفراش مع زوجاتهم اللاتي لا يقبلن أي نوع من الملاطفة، وبسبب التحرج من استشارة طبيب في أمور تخص العلاقة الحميمة، يتحول المنزل إلى جحيم يحتاج لمياه علاقة منتظمة.

إذا كانت زوجتك تعاني من البرود الجنسي فلا تتضايق أو تطلقها، فهناك العديد من المستحضرات الجنسية الآمنة الخاصة بالنساء، تجعلها أكثر نعومة معك:

1 – اللبان الجنسي

ينتشر اللبان الجنسي في الصيدليات بأسعار مختلفة، حسب مفعوله، كما أن له نكهات عديدة كالفراولة والنعناع والبطيخ.

ولأن النساء يعشقن مضغ العلكة باستمرار، فيمكنهن تناول اللبان الجنسي قبل العلاقة الحميمة بـ45 دقيقة، وبعدها لن يتحكمن في رغبة مهبلهن في الإيلاج، وسيصلن للنشوة الجنسية «Orgasm» في 5 دقائق فقط، بعد أن كنا تفقدنها طوال فترة ممارسة العلاقة الحميمة.

2 - بودرة تضييق وتطهير وإثارة المهبل

بعد سنوات من ممارسة العلاقة الحميمة والإنجاب، يتسع جدار المهبل، ولا تشعر المرأة بالمتعة في أثناء العلاقة الحميمة، ولا تصل للنشوة الجنسية المنشودة، لذلك أعدّ الأطباء بودرة طبيعية لتضييق المهبل وتطهيره، والشعور بحكة واستثارة داخله.

طريقة الاستعمال: يُوضع محتوى الكيس على نصف لتر ماء، ويستخدم كدش مهبلى ويترك خمس دقائق ويستمر المفعول لمدة لاتقل عن 6 ساعات.

3 - القهوة الجنسية

القهوة الجنسية
القهوة الجنسية

انتشر في الأونة الأخيرة «نسكافيه» مكون من مكونات طبيعية مثل «لب العنب»؛ لزيادة الاستثارة الجنسية عند المرأة.

بعد أن تتناول المرأة النسكافيه، يشعر الزوج بأنها أكثر عاطفية ورمانسية ورقة، وتزداد شهوتها الجنسية وإقبالها عليه أضعاف.

4 - مسحوق الفراشة المثير جنسيًا

هو عبارة عن مسحوق طبيعي من خلاصة العناصر النشطة في النباتات، عديمة اللون والرائحة. يزيد من موجات المودة للمرأة ويعطى الوجة لونًا قرمزيًا، ويحدث حكة وشهوة فى البظر، تؤدى إلى الإثارة القوية والوصول للشبق سريعًا ومرات متعدد، بالإضافة إلى تجدد خلايا المهبل وتعزيز المرونة.

5 – المساج الجنسي

أعلنت شركة «ديروكس» المتخصصة في إعداد المستحضرات الجنسية عن زيت لتدليلك أجساءالنساء، بهدف إثارتهم جنسيًا، حيث يدهن الرجل في مناطق حساسة من جسد المرأة، تزيد من شهوتها الجنسية.

توضح الصورة المناطق التي تثير المرأة جنسيًا:

  

التعليقات