رئيس أكاديمية المعلمين يتفقد فرعها بالسويس

 

قام الدكتور صلاح غنيم رئيس الأكاديمية المهنية للمعلمين، اليوم الخميس ، بجولة تفقدية بأكاديمية المعلمين الجديدة بالمحافظة، والتي تم إنشاؤها داخل مدرسة الصباح الإعدادية بنون و تضم 12 قاعة تدريب و معامل كمبيوتر و تتسع لنحو 400 معلم.

ورافق غنيم خلال الجولة التفقدية، كل من عبدالحافظ وحيد وكيل الوزارة، وسلمى الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم، وعيوشة عبدالعزيز مدير إدارة جنوب، من أجل الوقوف على الاحتياجات اللازمة لأعمال التجهيزات.

وأكد عبد الحافظ وحيد، أن الافتتاح الرسمي لفرع الأكاديمية بالمحافظة سيكون خلال احتفالات المدينة بعيدها القومي يوم 24 أكتوبر، بحضور الدكتور صلاح غنيم، رئيس الاكاديمية واللواء أحمد حامد، محافظ السويس، مشيرًا إلى أنه سيتم دعوة وزير التربية والتعليم لافتتاح فرع الأكاديمية.
من جانبه، أشاد غنيم بالجهود التي بُذلت من قبل المحافظة ومديرية التربية والتعليم وإدارة التدريب ومجلس الأمناء، مؤكدًا تقديره لكل من ساهم في إنشاءات وتجهيزات الأكاديمية حتى أضحت حسب وصفه صرحًا علميًا ومنارة إشعاع تربوي لرفع كفاءة وأداء المعلمين وتحسين مهاراتهم التدريسية بما يُسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.
التعليقات