محافظ أسيوط يستهل لقاء المواطنين السادس بتكريم طبيبين ورئيس هندسة شرق

 

استهل اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، لقاء المواطنين الأسبوعي السادس، بتكريم طبيبين بمستشفى أسيوط العام، ورئيس هندسة كهرباء شرق أسيوط لتميزهما وتفانيهما في العمل؛ وذلك تنفيذا لمبادرة الوزير المحافظ بتنفيذ مبدأ الثواب والعقاب بتكريم المتميزين في كافة القطاعات ومحاسبة المخالفين والمقصرين.

حضر اللقاء المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد والقيادات التنفيذية الشعبية، وأكثر من 100 مواطن من أصحاب الشكاوى والطلبات التي تم تسجيلها بمركز خدمة المواطنين بالمحافظة مسبقًا .

وبدأ اللقاء الجماهيري السادس بتكريم الدكتورة ليلي محمد محمد بقسم العناية المركزة بمستشفى أسيوط العام والدكتور أسامة محمد علي بقسم المبتسرين بمستشفى أسيوط العام والمهندس أحمد خليل رئيس هندسة كهرباء شرق أسيوط، وذلك لتميزهم وتفانيهم في العمل وتم منحهم وسام المحافظة وشهادة تقدير.

وتم خلال اللقاء عرض للمشاكل والطلبات الخاصة باللقاء، والتي تركزت في تأخر بعض البطاقات التموينية وطلبات الحصول على وحدات سكنية للأسر الأولى بالرعاية، وتوفير فرص عمل لبعض الحالات من ذوي الإعاقة بالقطاع الخاص، كما أصدر المحافظ تعليماته لمسئولي التموين والتضامن الاجتماعي بالتواصل المباشر مع أصحاب تلك الحالات وعمل البحوث الاجتماعية اللازمة.

وشدد المحافظ، خلال اللقاء، على إزالة كافة الإشغالات والتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية ووحدات التدخل السريع التابعة للمحافظة والمتخصصة في إزالة كافة مخالفات البناء، مشيرا إلى التعاون بين جمعية الشبان المسلمين بحي غرب أسيوط واستغلال أراضي الجمعية لإقامة منافذ ثابتة للقوات المسلحة.

 

 

التعليقات