محافظ الفيوم يفتتح أعمال تطوير صناعة الفخار بقرية النزلة

 

 

افتتح الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، اليوم الأربعاء، أعمال تطوير صناعة الفخار بقرية النزلة بمركز يوسف الصديق، بتمويل من مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية "ليلة القدر" بمؤسسة أخبار اليوم.

وجاء ذلك بحضور المهندس حسن موافي رئيس مركز يوسف الصديق، والدكتور ياسر الجندي رئيس مركز أبشواي، والأستاذة صفاء نوار مدير المشروعات بمؤسسة مصطفى وعلي أمين، والأستاذ محمود عمر مدير مكتب جريدة أخبار اليوم بالفيوم.

وتفقد محافظ الفيوم أعمال تطوير المشروع، حيث تم إنشاء عدد من الورش وتطوير الأفران، بالإضافة إلى تمهيد الطريق المؤدي إلى هذه الورش، وأصدر المحافظ توجيهات لرئيس مركز يوسف الصديق بتشجير المنطقة والاهتمام بأعمال النظافة والحفاظ على المظهر الجمالي، مشيدًا بالدور الذي تلعبه مؤسسة أخبار اليوم ومنظمات المجتمع المدني في دعم الصناعة المحلية والارتقاء بها ودفع عجلة التنمية إلى الأمام.

من جانبها، أشارت مدير المشروعات بمؤسسة مصطفى وعلى أمين إلى أن المؤسسة ساهمت في تطوير منطقة ورش الفخار بقرية النزلة بمبلغ 195 ألف جنيه لعدد 23 مستفيدًا، لافتة إلى أنها تتابع أعمال التطوير بالمنطقة بشكل مستمر بالتعاون مع محافظة الفيوم.

 

 

التعليقات