«أسيوط» تشارك في أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس بالسويس

 

شارك الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، في افتتاح فعاليات أسبوع شباب الجامعات الخامس، والمنعقد بجامعة السويس، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وأعضاء المجلس الأعلى للجامعات من رؤساء الجامعات تحت شعار "فكر.. شارك.. تواصل".

وأكد الجمال، حرص الجامعة على المشاركة في فعاليات الأسبوع، وذلك في إطار اهتمام الجامعة بدعم الأنشطة الطلابية ورعاية أبنائها الموهوبين بمختلف المجالات، وإتاحة الفرص الدائمة لهم للمشاركة والتنافس بالمسابقات والمهرجانات الطلابية، التي تنظمها الجامعات المصرية بما يعمل على تنمية مهاراتهم ويتيح الفرصة للتعارف والتواصل بين شباب الجامعات المصرية.

وأشار إلى أن وفد الجامعة المشارك يضم كلا من الدكتور شحاته غريب شلقامي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدن الجامعية، وعلاء أمين مدير رعاية الشباب، و79 طالبًا وطالبة من أبناء المدينة الجامعية، و30 مشرفًا ومدربًا.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم، أن وفد طلاب المدينة الجامعية، سيشارك في فعاليات التنافس، والتي تشمل المجالات الرياضية والثقافية والعلمية والاجتماعية والفنية والجوالة والخدمة العامة والممتدة حتى 20 من سبتمبر الجاري، بحضور أكثر من 1500 طالب وطالبة من 22 جامعة مصرية.

 

التعليقات