محافظ الدقهلية يكرم 36 من الأمهات في مبادرة «من أجل فرحة أم»

كرم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، 36 من أمهات الشهداء والأمهات المثاليات بمركز ومدينة أجا، في إطار مبادرة أطلقها شباب أجا تحت عنوان "من أجل فرحة أم" في إحتفالية كبيرة برعاية نواب البرلمان بدائرة أجا وذلك في إطار احتفالات محافظة الدقهلية بعيد الأم 2018.

وسلم المحافظ، الأمهات المكرمات شهادات التقدير وكتاب الله "القرآن الكريم"، إضافة إلى هدايا عينية.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الأم المصرية عظيمة، وهي تؤدي دورها الكامل في رعاية أسرتها عن طيب خاطر وهى المساهمة الأولى في صناعه الأجيال المتعاقبة للمستقبل، مضيفًا أن الأم المصرية وخاصة أمهات الشهداء اثبتن إيمانهن العميق بالله ورضى بقضائه وقدره في استشهاد أبنائهم أو أزواجهم لاقتناعهن الكامل، أن أرواحهم فاضت في سبيل الله والوطن.

وأعرب الشعراوي، اعتزازه الكامل بالأم المصرية بشكل عام وأمهات الدقهلية بصفة خاصة وفى مقدمتهم الأم البسيطة التي تبذل كل وقتها في رعاية أسرتها بكل حب وتضحية بلا شكوى أو ملل.

وفى نهاية حفل التكريم سلم فريق مبادرة "من أجل فرحة أم" درع المبادرة لمحافظ الدقهلية، تقديرًا لدوره ورعايته ومساندته الشاملة لأسر الشهداء وأمهاتهم وحرصه على الحضور والمشاركة بالاحتفالية.

حضر الاحتفال المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، عطيات سكرية، رئيس مركز ومدينة أجا، أعضاء مجلس النواب بدائرة أجا، وأسر الأمهات المكرمات، وجمع كبير من مواطني مدينة أجا.

التعليقات