«أوقاف المنيا» تعقد اجتماعًا لقيادات وأئمة الإدارات الفرعية

 

عقد الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا اجتماعا لقيادات وأئمة الإدارات الفرعية التي شملت إدارات " مغاغة، العدوة، برطباط، والشيخ مسعود" بعد انقطاع دام ثماني سنوات.
عقد الاجتماع بقاعة مسجد النصر بمغاغة لقرابة الساعتين أكد خلاله وكيل الوزارة على أهمية المرحلة التى تمر بها البلاد وما تحتاج اليه من بذل الجهد وضرورة العمل على نشر صحيح الدين والتأكيد على أن الدين الإسلامى دين الوسطية والإعتدال وأن الدين وسع برحمته جميع صنوف الإنسانية.

كما أكد عبد الرازق على أن الوطن فى هذه المرحلة يحتاج الى تضافر الجهود وتلاحم كافة الفئات جنبًا إلى جنب ضد كافة محاولات هدم الوطن التى يتبناها أصحاب الأفكار العفنة والعقول المريضة، مشددا على ضرورة الحفاظ على المرافق العامة وحرمة المال العام بما يتعلق به من حقوق فئات مختلفة من ابناء الشعب وان المتخازل أو الكسول لا مجال له وأن المساجد لها قدسيتها وحرمتها ويجب عدم الزج بها فى الأهواء الشخصية والنزاعات السياسية وان من يعرض نفسه لمثل هذه الأمور فإنما يلقى بنفسه إلى التهلكة فالوضع فى هذه المرحلة أهم بكثير من المصالح أو الأغراض الشخصية".

وأردف قائلا: "إنه يجب تقنين أوضاع ملحقات المساجد ؛ حفاظًا على المال العام والصالح العام وحتى لا نتركها لأصحاب عقول أو أفكار متشددة لكى نطمئن على شبابنا وأبنائنا".

 

التعليقات