«الجنس مقابل المال».. ضبط 8 سيدات ورجال كونوا شبكة دعارة «عائلية»

 

تمكن ضباط المباحث الجنائية بقسم أول طنطا، مساء اليوم، من ضبط شبكة دعارة بمنطقة العجيزي، مكونة من 4 سيدات و4 رجال خلال ممارستهم للرذيلة. 

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية والعقيد وليد الصواف مفتش المباحث، بورود معلومات من الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم أول طنطا تفيد بتواجد أحد المسجلين بمنطقة العجيزي بدائرة القسم بإحدى الشققق السكنية بمساكن الشباب يستخدامها لتسهيل الدعارة وممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

وانتقل على الفور النقيب محمد العسال معاون مباحث القسم لعمل التحريات الأمنية، وبتوسيع دائرة الاشتباه حول الشقة السكنية تبين وجود مسجل خطر يدعى "إبراهيم.ك.ا" 43 عامًا، صاحب الشقة يقود شبكة للدعارة وبصحبته 4 سيدات منهن سيدتان شقيقان لزوجته وسيدتان من أقاربه من الدرجة الثانية و3 رجال من محافظة المنوفية يترددون على الشقة لممارسة الرذيلة، وبحوزة الأول شريط من العقاقير الممنوع تداولها يقوم ببيعه للمترددين على أعمال الدعارة وهاتف محمول. 

وتم ضبط المتهمين واصطحابهم لديوان عام قسم أول طنطا، وبمناقشتهم أكد الرجال المترددين على الشقة أن هذا القواد يقوم بتسهيل الدعارة مقابل مبالغ مالية منذ فترة. 

تم تحرير محضر بالواقعة وعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات