بالصور| حساب الفيشاوي على «تويتر» يعرضه لهجوم محمد صبحي

فاروق الفيشاوي - صورة أرشيفية
فاروق الفيشاوي - صورة أرشيفية

 

في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي ببرنامج «العاشرة مساء» وضيفه الفنان محمد صبحي، أكد فاروق الفيشاوي أنه لم يصف الأخير بالخيانة، وأن الصفحة التي تنشر باسمه على «تويتر» مزيفة، وليس له أي صلة بها، قائلًا: «أنا كنت مع مجموعة من الفنانين المصريين المؤمنين بالقومية العربية مثلي ومثلك كيف أهاجمك وأنا كنت فى سوريا من قبلك.. هذا الحساب على تويتر ليس لي ولا أعرف عنه شيئًا، وقد قدمت بلاغاً منذ 6 أشهر ومع ذلك لم تتخذ مباحث الإنترنت في مصر أي إجراء ضد هذا الرجل الذي ينتحل شخصيتي».

 

 

 

التغريدات التي نشرت باسم الفيشاوي اتسمت بالجرأة الشديدة، ومهاجمة زملائه من الفنانين، إلى جانب بعض التصريحات التي تنتقد بعض أجهزة الدولة، حتى أن بعضها أساء لشخصه

 

 

وتعرض الفيشاوي للهجوم بشراسة من قبل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك بعد التصريحات التي نشرها ذلك الحساب حول الحجاب، وتعاطيه المخدرات، فكتب أحد متابعيه متسائلاً: «رافض الحجاب والنقاب ويطالب بتقنين الحشيش عايز إيه فاروق الفيشاوي؟»،  وعلق آخر:«لما واحد زي فاروق الفيشاوي راح عند الشيعة في العراق مستنيين يجي يقول إيه غير الدعوة لتجارة الحشيش؟» ، وسخر أحدهم، قائلًا: «أنا افتكرته مات وفايت أقول الله يرحمه بس».

 

 

ذلك الهجوم على الفيشاوي جعل الفنان نبيل الحلفاوي يخرج مدافعًا عن زميله، بتغريدة يؤكد من خلالها أن هذا الحساب لا يمت بصلة لفاروق.

 

التعليقات