شاهد| «تحفيل» متواصل على «عبده الفتوة».. وساموزين يرد

ساموزين
ساموزين

 

أصبح الفنان السوري ساموزين، الشغل الشاغل لرواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، على مدار الأيام القليلة الماضية، بعد دوره فى مسلسل"طعم الحياة والذي قدم فيه دور "عبده الفتوة".

ساموزين نال الكثير والكثير من الانتقادات بسبب دور البلطجي، نظراً لأنه لم يقدم فى عالم التمثيل سوى فيلم واحد وهو"90 دقيقة" أمام غادة عبد الرازق ووكان الدور ذات طابع رومانسي، ومن المعروف عن المطرب السوري أنه يقدم الاغانى الرومانسية أيضاً ولكنه قرر فجأة أن يقتحم عالم الدراما عن طريق عبده الفتوة.

عقب انتشار الكوميكس الساخرة منه، ومقارنتها بحفلات على شباب المعادى، فكان للمطرب رأى آخر وهو الانضمام إلى هذه الحملات التى تسخر منه، و نشر الصورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب فيها: "عندما يتحدث الفتوه كله يستمع مدام هى كدة يبقى أرارنا بالصلاة على النبى إننا نقفل المعادى كله يخلى باله هيبقى فيه رمى مصاصات وتكسير بسكوت وأقلام رصاص وإللى خايف يروح .. كلام فتوات خلصانة ببشلة عبده الفتوة".

 

 

وفى منشور آخر كتب :" حد ليه شوق في حاجة، حسبناها فلوس طلعت خسرانا، حسبناها رجالة طلعت كسبانا"، فما كان من الجمهور إلا التعديل على لغة الفنان في الكتابة، فكان رده "المعلم عبد الفتوة يكتب زي ما هو عايز، خلصانة بدرس".

ساموزين قرر مؤخراً الرد على كل من انتقد دوره فى المسلسل وقال:" ما كنتش ناوي اكتب بس قررت أقول حاجه يعني لازم كل الحقد ده علشان المسلسل رقم واحد مشاهده الحمدلله واكبر كمية إعلانات ورعاه".

وأضاف:"انا اول مرة اعمل دراما بصراحه مكنتش متوقع كل هذا النجاح.عارفين نجح المسلسل علشان في حب وتعب ليل نهار مفيش نفسنه وحقد بين الفنانين بعكس كثير من المسلسلات..انتظروا الجديد والمفاجآت فى الحلقات القادمة".

رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يرحموا ساموزين من السخرية وخاصة عقب مشهد "الخناقة" بينه وبين الفنان أحمد هارون وهو الامر الذي لم يعجب الجمهور.

 

 

وأبدى الكثير من النشطاء سخريتهم من الدور الذي يقدمه مؤكدين أنه لا يليق بالشخصية وخاصة أنه مطرب رومانسي.

وعلى الرغم من هذه الانتقادات الكثيرة والسخرية من أداء ساموزين التمثيلي فى المسلسل إلا أنه فاجئ الجميع بعد حديثه عن نجاح الشخصية بالنسبة له وقرر خوض تجربة سينمائية جديدة فى العيد الكبير حيث كتب :" توكلنا على الله بعد النجاح الكبير لشخصية عبده الفتوة انتظروا أول عمل سينمائى فى العيد الكبير إن شاء الله".

 

 

 

التعليقات