14 صورة من الجزء السابع لـ«لعبة العروش»: تكشف الكثير من الأحداث

جيمي وسيرسي لانستر
جيمي وسيرسي لانستر

 

نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل العالمي “Game of thrones” أكثر من صورة للجزء السابع والمنتظر من المسلسل الأشهر فى العالم والذي سيعرض فى 16 يوليو من العام الجاري.

الصور ظهر فيها العديد من أبطال العمل المتواجدين فيه منذ الجزء الاول ومنهم البطل الرئيسي "جون سنو" والبطلة "كاليسي" أم التنانين وأفراد عائلة لانستر وهم"جيمي وسيرسي وتيرون".

الجزء السابع من المنتظر أن يتحدث عن الصراع على حُكم ويستروس والذي سيكون  رباعي بين جون سنو وكاليسي  والملكة سيرسي لانيستر بالإضافة إلى "السائرين البيض" الذين عبروا الجدار ساعين لإبادة كل سكان القارة.

يكر أن المسلسل إستطاع أن يجذب ملايين المشاهدات فى العالم كله فى الأجزاء الستة التي تم عرضها ورُشّح  للكثير من الجوائز وفاز بالعديد منها بما في ذلك ترشيحاته لـِ جائزة الإيمي للمسلسلات المتميزة للمواسِم الأربعة الأولى وجائزة الجولدن جلوب لأفضل مسلسل درامي كما حاز بيتر دنكليج على جائزة الإيمي والغولدن غلوب عن أفضل ممثل مُساعد عن أداءه دورَ تيرون لانستر.

الصور يظهر فيها العديد من التحالفات التى لم تكن موجودة فى الأجزاء السابقة ومنها كاليسي واللورد فاريس الذي كان ولائه الاول لعائلة لانستر وكذلك وجود تيرون لانستر بجوار أم التنانين واستمرار تحالف الهمج مع جون سنو والتحالف الخفي بين اللورد بيليش وسانسا ستارك كما تظهر سيرسي لانستر وهى على كرسي الممالك السبعة وبجوارها شقيقها جيمي.

 

 

التعليقات