شاهد| 8 معلومات عن خطيب إليسا المزعوم.. «أشيك واحد في دبي»

وديع النجار
وديع النجار

انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي إشاعة خطبة الفنانة اللبنانية إليسا من شخصٌ يدعى وديع النجار، دون أن يُعلن أي الطرفين حقيقة هذه الإشاعة، سواء بتصديقها أو النفي.

 

 

ولكن أعطت الصور التي تنشرها إليسا برفقة وديع بشكل دائم عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام» مؤشرًا لعلاقة قوية تجمعهما، صداقة كانت أو ارتباط، لا أحد يعرف سوى أن الإثنان يظهران في الأماكن العامة برفقة بعضهما في العديد من المناسبات.

 

 

سرعان ما انتشرت الشائعة وأثارت العلاقة جدلًا كبيرًا بين جمهور المطربة اللبنانية، لذا نحاول أن نستعرض أبرز المعلومات عنه في هذا التقرير.

 

 

- لبناني الأصل ومن مواليد شهر أكتوبر، نفس شهر ميلاد إليسا.

 

 

- يعمل بمجال التصوير الفوتوغرافي بالإضافة لعرض الأزياء، ويقيم في دبي منذ سنوات عديدة.

 

 

- بدأت قصة حبه مع إليسا عام 2015، عندما تواجدت الفنانة الشهيرة مع أصدقاءها في أحد الملاهي الليلية بدبي، ثم فوجئت إليسا بشخص يدخل عليهم ويسلم على جميع الحاضرين بما فيهم هي، التي جذبتها الطريقة التي حياها بها وديع، وحدث بينهم إعجاب متبادل انتهى بأن اصطحبها في عشاء خاص برفقة صديقة مصمم الأزياء العالمي فيليب بلاين.

 

 

- سبق وقال في تصريحات صحفية أن إليسا صديقة مقربة له وتُعد واحدة من أسرته، إلا أن هذا لم يكن كافيًا لنفي الشائعة.

 

 

- اختارته مجلة «Esquire» من بين الرجال الأكثر أناقة في دبي، كما صنفته مجلة «Ahlan» من بين أفضل 100 شخصية بدبي.

 

 

- اُتهم في وقت سابق بإهانة الدين المسيحي، بعد أن التقط صورة تسخر من العشاء السري للسيد المسيح، ولكنه أكد وقتها أنه ليس من التقط الصورة، مؤكدًا أنه لا يُفضل أن يلتقط صورًا لها علاقة بالديانات، وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «أنا مسيحي، أؤمن بديانتي وأحترمها وليس لدي أي نية لإهانتها أو السخرية منها»، ودعمته إليسا وقتها بإعادة نشر تغريدته على حسابها.

 

 

- يتعرض وديع لانتقادات عديدة بسبب الأزياء الغريبة التي يرتديها، ويبدو أنه تابع للموضة بشكل كبير.

 

 

- صديق مُقرب لعديد من الفنانات اللبنانيات على رأسهم مايا دياب، ونيكول سابا، وقمر، وهيفاء وهبي.

 

التعليقات