قبل خطبتهما.. 3 مشاهد طريفة جمعت «الميرغني وإسراء» في مسرح مصر

الميرغني وإسراء
الميرغني وإسراء

 

في سبتمبر الماضي، وخلال حفل زفاف «أوس أوس» نجم مسرح مصر، لفتت الأنظار، العلاقة القوية بين حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح، بعدما ظهرا بجانب بعضهما في كل الصور التي التقطت، كما بدا الترابط الكبير بينهما، بشكل أثار الشكوك حول علاقتهما، إلا أن «الميرغني» أوضح في تصريحات صحفية وقتها أنها مجرد صداقة، ولكن الواقع أظهر خلاف ما يقول، باحتفالهما هذه الأيام بخطبتهما.

 

 

الخطبة حدثت في سرية تامة، وبعيدًا عن أعين الإعلام، وفقًا لتأكيدات بعض العاملين في عروض «مسرح مصر»، مؤكدين نشأة قصة حب بين الممثلين خلال عملهما بالمسرح، وسيعلنان قريبًا عن الخطوبة بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

 

 

الفنان حمدي الميرغني جمعته بـ«إسراء» العديد من المواقف بالعروض المختلفة لمسرح مصر، والتي كان منها...

خلال عرض مسرحية «تواصل اجتماعي» جسدت «إسراء» دور فتاة تريد أن تشتري صفحة «الفيس بوك» الخاصة بـ«الميرغني»، إلا أنه يتخيل أنها تريد أن تشتري «عفش المنزل»، فيحدثها عن إمكانيات «البوتوجاز» في مشهد جمعهما، بجوار كريم عفيفي.

 

 

كما جمعهما مشهد آخر، جسد فيه حمدي دور «النبطشي»، الذي يعمل مع دكتور العلاقات الأسرية «أشرف عبد الباقي»، ويدخل له الحالات،وكان من بينهم «إسراء».

 

 

وفي لقطة طريفة جسد الميرغني دور الدكتوره «هبة قطب» أستاذة العلاقات الزوجية، في الوقت الذي يجلس فيه «أوس أوس» مع بنت عمه «إسراء» يتحدثان عن الأبراج.

 

التعليقات