لماذا استعانت «On Sport» بالفنان سامي مغاوري في فيلم «الجيل الذهبي»؟

 

عرضت فضائية «On Sport»، أمس الثلاثاء، الجزء الأول من الفيلم الوثائقي "الجيل الذهبى للفراعنة"، الذى يرصد اللحظات الهامة في تاريخ منتخب مصر في السنوات الماضية، وخاصة الجيل الذي فاز ببطولات كأس الأمم الأفريقية 2006، و2008، و2010.

الفيلم من إنتاج عن شركة بروفيشينال ميديا، منتجة البرنامج، والتى تعاقدت مؤخرا مع on sport لإنتاج أفلام وثائقية رياضية، ويرصد شهادات نجوم هذه الفترة وكواليس اللحظات الحاسمة في تاريخ الجيل الذهبي، ولحظات الخوف والإصرار للحصول على 3 بطولات أمام كبار إفريقيا.

الفيلم بصوت الفنان سامي مغاوري، وهو الذي يربط بين الفقرات التي يتحدث فيها نجوم المنتخب وبعض المسؤولين، ومن أبرزهم من الكابتن حسن شحاتة مدرب المنتخب فى تلك الفترة، ولاعبو المنتخب عصام الحضرى، ومحمد أبو تريكة، ومحمد زيدان وعماد متعب وأحمد حسن، وشوقى غريب، وكريم حسن شحاتة، ومحمود فتح الله، ووائل جمعة، وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة آنذاك، وغيرهم من نجوم هذا الجيل.

اختيار الفنان سامي مغاوري للأداء الصوتي "فويس أوفر"، يرجع إلى نبرة صوته المميزة و خبرته تاريخه في عالم الدوبلاج، فهو نجم الدوبلاج لمعظم مسلسلات الكارتون، فنبرة صوته المميزة تجعله يضيف إلى هذا التقرير الرياضي الوثائقي.

مالا يعرفه كثيرون أن سامي مغاوري، هو نجم الدوبلاج الأول في مصر، فهو من جسد شخصية كاسبر فى  «مئة مرقش ومرقش»، وشلبى سولفان فى «شركة المرعبين المحدودة» فدائما ماكان سامى مغاورى الممثل الجيد جدا الذى يخفى نفسه خلف أصوات أفلام ديزنى.

 

اقرأ هذا الحوار الخاص مع الفنان سامي مغاوري

 

سامى مغاورى: إحنا أساتذة الدوبلاج.. ودخلت عالم الصغار بجينجل بوك

 

 

 

 

التعليقات