شاهد| كيف أحيا محمد صبحي ذكرى رحيل زوجته؟

محمد صبحي وزوجته الراحلة نيفين رامز
محمد صبحي وزوجته الراحلة نيفين رامز
 
أحيا محمد صبحى، الذكرى الأربعين لوفاة زوجته نيفين رامز مبكرًا والمقرر لها، الأحد المقبل، من خلال تذكير جمهوره عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بموعد الرحيل المفاجئ لرفيقة مشواره الفني.
 
وقال الفنان الكبير في نص رسالته التي شاركها جمهوره على مواقع السوشيال ميديا:"هذه الرسالة لكى زوجتى الحبيبة نيفين، الأحد ١٥ يناير تكون مرت الأيام الأربعين بعد رحيلك.. وكأنها سنين.. نتذكرك وستظل ذكراكى ماحييت".
 
سأتذكر أخلاقك وعلمك وطيبتك وقوتك وإصرارك والتزامك امام الله.. والتزامك معى بما اتفقنا عليه منذ خمسة وأربعين عاما اننا نبنى أسرة لا تهدم، والحمدلله لم تهدم ولن تهدم بغيابك، كان لكى الفضل بعد الله سبحانه وتعالى فى بناء هذه الأسرة وفِى بنائى ودفعى وتألقى، وتركتى أبناءك الأبرار الذين نفتخر بهم وهم الآن سندى بعد أن أدوا واجبهم تجاهك.
 
وتابع سنبل في رسالته الحزينة مودعًا رفيقة دربه:"حبيبتى أنا لست وحدى حولى الأصدقاء وجمهور كبير احترما لسيرتك النقية.. لقد تركتى لى أخوتك وأقاربك وأصدقائك الغاليين علينا.. وأنتى أيضا معى فى كل لحظة وفِى كل خطوة حتى القاكى، أن دموعى لا تكفى لفقدانك وعقلى يتشبث بصورتك واحمد الله أنه يقوينى وأنا أقبل إرادته ومشيئته.. دعواتى من قلبى أن يجعل الله لكى مكانا فى الجنة فقد هيئتى لنا جميعا بعشرتك جنة على الأرض.. كم أحببتك امرأة هى لى وطن.
 
ورحلت زوجة الفنان محمد صبحي في 6 ديسمبر من العام المنقضي بعد معاناة مع مرض سرطان الثدي، حيث تزوجت نيفين رامز من "صبحي" وأنجبت منه "كريم و مريم" وهما لا يعملان بالوسط الفني.
 
- نشأت الراحلة في أسرة فنية، فعمها هو الفنان محمود رضا، وهي عمّة الاعلامية دينا رامز، وتخرجت نيفين رامز 
من المعهد العالى للفنون المسرحية، شاركت في فيلم "إجازة نص السنة" وهي لم تتجاوز العاشرة من عمرها، الفيلم كان بطولة أعضاء فرقة رضا والفنانة ماجدة.عملت في بداية حياتها في فرقة رضا للفنون الشعبية، وأدارت الفرقة لفترة، كما شاركت في مسرحية "انت حر" ومسرحية " هاملت" مع الفنان زوجها محمد صبحي، كما عملت كمساعد مخرج في مسرحية " كارمن".
 
سافرت الراحلة منذ فترة للولايات المتحدة الامريكية بعد اصابتها بمرض سرطان الثدي، وتم شفاؤها ولكن عاودها المرض مرة مجددة، ليعلن زوجها الفنان محمد صبحي في ديسمبر الماضي خبر وفاتها على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
 
 
 
 
 
 
التعليقات