أشرف عبدالباقي «وش السعد» عليهم.. 5 نجوم دخلوا «عش الزوجية» بعد «مسرح مصر»

نجوم مسرح مصر وأشرف عبدالباقي
نجوم مسرح مصر وأشرف عبدالباقي

نستطيع القول أن الفنان أشرف عبدالباقي هو من أعاد الحياة للمسرح مرة أخرى، خلال الثلاث سنوات الماضية، بعد تجربة «تياترو مصر» والتي تحولت فيما بعد إلى «مسرح مصر»، إذ كان يعيش المسرح ركودًا طويلًا، كسره عبدالباقي ومجموعته الشابة بتجربةٍ جديدة من نوعها، احتذى بها بعدها العديد من الفنانين والقنوات التلفزيونية.

فتح المسرح للمجموعة الشابة مع عبدالباقي باب الشهرة، فيكاد لا يخلو أي عمل فني حاليًا من وجه أحدهم أو إحداهن، وكما كان المسرح «وش السعد» عليهم في الحياة العملية، كان «وش السعد» عليهم في الحياة الشخصية أيضًا، ودخل 5 من أبناء «مسرح مصر» عش الزوجية.

«ويزو»

كانت دينا محسن الشهيرة بـ«ويزو» آخر من احتفلوا بارتباطهم، وأقامت حفل خطوبتها، مساء أمس، على شخص من خارج الوسط الفني يُدعى شريف، بحضور أشرف عبدالباقي وزملاءها في المسرح.

 

«أوس أوس»

قصة حب توجها الزواج بين محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس» وفتاة من خارج الوسط الفني تُدعى هويدا سالم، في سبتمبر 2016، وقد حضره العديد من النجوم بالإضافة لبعض من لاعبي الزمالك، إذ اشتهر الفنان الشاب بتعصبه للزمالك.

«عفيفي»

شهد أشرف عبدالباقي على عقد قران كريم عفيفي، في أغسطس 2015، وحضر الحفل أعضاء الفرقة وسط أهله ومجموعة من أصدقاءه.

 

«العوني»

اشتهر وائل العوني في آخر مواسم «مسرح مصر» بجملته الشهيرة «أنا هعمل إيه؟!»، وقد احتفل بزفافه بعد كريم بأيام، على فتاة تدعى مروة سالم، في حفلٍ أُقيم على ضفاف النيل، بحضور زملاءه وأصدقاءه.

«ربيع»

في سبتمبر 2015، احتفل الفنان الأبرز في فرقة «مسرح مصر»، علي ربيع، بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، وحضر الحفل العديد من النجوم، على رأسهم محمد إمام ودنيا سمير غانم وكريم فهمي.

ومازال ينتظر بقية نجوم «مسرح مصر» نصيبهم، حمدي الميرغني، محمد أنور، مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن وغيرهم، وقد انتشرت بعض الأخبار تفيد بارتباط الثنائي حمدي وإسراء عبدالفتاح، بعد أن جمعتهم بعض الصور وعبارات الغزل على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات