شاهد| سما المصري عن تكشيرة زوجة محمد صلاح: «عرفت إني عاوزة أتجوزه»

سخرت الفنانة الاستعراضية سما المصري، من التعليقات التي تم تداولها عقب نشر صورة لزوجة اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، أمس الثلاثاء، والتي ظهرت فيها وهي غير مبتسمة، مشيرة إلى أنه حدث بينهما خلاف بعدما طالبته بزواجها.

ونشرت «المصري» عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة صلاح مع زوجته معلقة عليها: «وبالفعل قامت خناقة جامدة بين أبو صلاح وأم مكة من ساعة ماعرفت إني عايزه أتجوزه وهاتك يا زعيق وشخط وتكسير في العفش والنيش بقى ع الأرض باللي فيه، ذي أي ست مصرية أصيله».

وأضافت: «وصلاح يحلف لها إنه لسه ما وافقش على الجواز مني وهي مصممة إنها هتقتلني وتخلص الناس من قرفي وعندها حق بصراحة طلعت ست بتفهم أنا نفسي مش طايقة نفسي.. وفي النهاية أحب أقول لأم مكة أنا بحبك لأنك مرات الغالي وهتبقي ذي أختي لما أتجوز صلاح صدقيني وبحب مكة وهتبقي ذي بنتي.. انتوا عيلتي الصغيرة وأي حاجة من ريحة حبيب قلبي أبو مكة أشيله في عنيا حتى حمايا وحماتي بحبهم أوي وكفاية إنهم جابولي أحلى حاجه في الدنيا صلاح حبي أنا.. اموووواه»

وحقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على روما بخماسية مقابل هدفين، لأمس، ويحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بأقل من ثلاثة أهداف في مباراة الإياب والمقرر لها الأربعاء المقبل.

 

 

التعليقات