شاهد| ليلى طاهر ونجوم الفن في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

 

توافد عدد من نجوم الفن والمجتمع، مساء اليوم الجمعة، لحضور حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ66، من بينهم محمد فهيم وليلى طاهر، والمخرج خيري بشارة، والموسيقار محمد علي سليمان، ومحمود قابيل، وإنعام سالوسة.

ومن المقرر أن يتم تكريم العديد من الشخصيات التى أثرت الحياة الفنية والسينمائية في مصر، وتنقسم الجوائز والتى تبدأ بجائزة الريادة السينمائية جائزة الإبداع الفنى "أبجديا"، التى ستقدم لكل من الفنانة القديرة إنعام سالوسة، والمخرج التسجيلى على الغزولي، والفنان القدير حسن حسني، والكاتبة كوثر هيكل، والفنان القدير رشوان توفيق، والموسيقار محمد على سليمان، والفنانة القديرة ليلى طاهر، والسيناريست مصطفى محرم، والفنانة ليلى علوي، والفنان محمود قابيل.

وتقدم أيضًا ضمن المهرجان جائزة فريد المزاوى التى ستقدم للمخرج القدير خيرى بشارة، بينما يتم تقديم جائزة التميز الإعلامى "جائزة المركز الخاصة" للإعلامية القديرة فريدة الزمر، والفنان القدير محمد صبحي.

أما جائزة الأب يوسف مظلوم فتقدم لمهندس الصوت جميل عزيز، كما سيتم توزيع جوائز الأعمال الدرامية والتشجيعية على مجموعة من الفنانين هم: جائزة أحسن ممثل فى عمل درامى للفنان ياسر جلال عن دوره فى مسلسل "ظل الرئيس"، جائزة أحسن ممثلة فى عمل درامى للفنانة هند صبرى عن دورها فى مسلسل "حلاوة الدنيا"، وجائزة المركز التشجيعية للفنان الشاب محمد فهيم.

 

التعليقات