شاهد| أحدهم رفع «ملابس داخلية» على الهواء.. إعلاميون تجاهلوا «سيناء» من أجل «جوهرة»

جوهرة - إعلاميين - أحمد عبد العزيز
جوهرة - إعلاميين - أحمد عبد العزيز

تناسى بعض الإعلاميين خلال اليومين الماضيين ما يحدث في سيناء وما يقوم به جيش مصر من أجل تطهير الوطن من الإرهاب الغاشم، فاهتموا بتغطية قضية "راقصة" عوضًا عن الاهتمام بآخر آخبار جنودنا الذين يموتون من أجل أمن البلاد على الحدود!

راقصة روسية باسم "جوهرة"، أُلقي القبض عليها بعد انتشار فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترقص بدون شورت، فاتهمتها السلطات بخدش الحياء وارتداء ملابس مخالفة للمواصفات..

كان هذا خبرًا أولاه بعض الإعلاميين اهتمامًا عن تغطية اليوم الثاني الذي بدأت فيه قواتنا المسلحة بالقيام بالعملية الشاملة "سيناء 2018".

الإبراشي وجوهرة .. الراقصة والبعد عن سيناء

يعتبر الإعلامي وائل الإبراشي، واحدًا من كبار الإعلاميين، وله جمهوره الكبير الذي يتابعه لمعرفة الأحداث والتطورات الأخيرة في اليوم، ومع ذلك فاختار أن يشغل بال هذا الجمهور العريض ركضًا وراء "التريند" حتى لو كان على حساب أمن البلاد، فاستضاف الراقصة جوهرة، للحديث عن من وراء القبض عليها، وبدلة رقصها غير القابلة للمواصفات.

ويقدم «الإبراشي» برنامج «العاشرة مساءً» ويذاع عبر فضائية «دريم» من السبت للأربعاء في الساعة العاشرة مساءً.

 

 

برنامج الوسط الفني بـ «الداخلي» لـ جوهرة

أما أحمد عبد العزيز، فاستضاف في برنامجه «الوسط الفني» المُذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، جوهرة، وتناسى الحدث التاريخي الذي صار حديث المواطنين في هذا اليوم «عملية الشاملة لسيناء 2018»، ولم يكتف بذلك بل قام بأمور مفاجئة في الحلقة، من خلال الإمساك بملابس داخلية على الهواء، ثم يسألها: «لماذا لم ترتدِ هذا الشورت؟»، ثم ترقص وتستعرض نفسها على الهواء.

 

 

وجدير بالذكر أن القوات المسلحة، أعلنت يوم الجمعة الماضي، عن العملية الشاملة لسيناء 2018، وأصدرت بيانات تطمئن بها المواطنين على ما يجري ويحدث في مصر، مؤكدة أنه لا تراجع حتى القضاء على الإرهاب في مصر.

التعليقات