شاهد| 5 مواقف طريفة في «القاهرة السينمائي».. قبلات رزان و«فطوطة» الأبرز

مهرجان القاهرة السينمائي
مهرجان القاهرة السينمائي

يظل «القاهرة السينمائي الدولي» هو المهرجان الذي ينتظره الكثير من الفنانين للظهور بشكل مميز وأنيق، وذلك من خلال وضع بصماتهم الخاصة بهم بحفل الافتتاح، سواء من خلال الفساتين أو«البدلة»، أو الظهور بالتلقائية المفرطة، التي تثير آراء تعليقات الجمهور، وهو ما حدث بالأمس في الحفل الافتتاحي الذي شهد عددًا من المواقف الطريفة.

ويستعرض  لكم «اليوم الجديد» أبرز 5 مواقف طريفة في السطور التالية:

أحمد حلمي و«السيلڨي»

التقط الفنان أحمد حلمي صورتان سيلڨيتان، الأولى كانت من حظ الصحفيين المتواجدين بالحفل، فعند وصوله إلى الـ«ريد كاربت»، وجد في استقباله العديد من الصحفيين والمذيعين من أجل إقامة حوار معه، ولكنه رفض، بسبب اقتصار اللقاءات على DMC فقط، فقرر الذهاب لالتقاط صورة «سيلفي» معهم، قائلًا: «هو سيلڨي بس» وظل يمازحهم، والثانية كانت مع الفنانة مادلين طبر، بعد أن جاءت وطالبته بالتقاط صورة معه هي الأخرى، قائلة: «عايزة أخد سيلفي معاك أنا كمان .. اشمعنى أنا».

أحمد حلمي
أحمد حلمي

غادة عادل و«الخطوة السريعة»
ظهرت الفنانة غادة عادل عند وصولها المهرجان وهي تجري على الـ«ريد كاربت» لدخول قاعة الحفل، بعد التشديد على الفنانين من إجراء حوارات مع الصحفيين.

غادة عادل
غادة عادل

قبلات رزان مغربي وصبا مبارك.. «give me kiss»

ظهرت فتاة تابعة لإدارة المهرجان، في مدخل قاعة «المنارة» التي يليها الـ«ريد كاربت»، حاملة لافتة مكتوب عليها «give me kiss» أي «أعطني قبلة»، مما لفت الانتباه إليها، حتى أخذت الفنانة رزان مغربي اللافتة منها لالتقاط صورة وهي تحملها، في المقابل كان لصبا حادثة مشابهة، حين وزعت قبلاتها على المصورين.

رزان مغربي - صبا مبارك
رزان مغربي - صبا مبارك

إفيهات حسين فهمي من «البروڨة لـ البدلة والكراڨتة»

داعب الفنان حسين فهمي، رئيس لجنة التحكيم للدورة الـ39 لمهرجان القاهرة السينمائي، الفنانة يسرا، رئيس شرف المهرجان، خلال كلمته في حفل افتتاح، قائلًا: «إنتِ إزاي نسيتِ مش عملنا بروفة.. السنة الجاية إن شاء الله تفتكريني»، وكان هذا بعد أن نسيت الأخيرة تقديم «الواد التقيل» لإلقاء كلمته، وقبل مغادرتها للمنصة، عادت سريعًا، قائلة: «نسيت أقدم حسين، وأكيد قاعد بيضحك عليّ دلوقتي هناك أهو».

وكان الإفيه الثاني لحسين فهمي، حين رأى حرص الفنان عمرو يوسف على إيصال زوجته كندة علوش للمسرح، ففاجأ الجميع بقوله: «كندة معانا في اللجنة، بس عمرو مش معانا يا جماعة.. بس لو عايز تبقى معانا اطلع اتفضل»، مما دعا «يوسف» للرد قائلًا: «أنا مش ضمن لجنة التحكيم، بس ضمن فريق العمل، وبس علشان ولي العهد على المسرح».

ولم تكن هذه هي المرة الأخيرة التي يسخر فيها «الواد التقيل» من فناني المهرجان، بل داعب المخرج خيري بشارة، أثناء إعلان اسمه كعضو بلجنة التحكيم للأفلام الدولية، بعد أن حضر بملابس «كاجوال» قائلًا: «خيري بشارة مبيلبسش بدل، ولولا أنا رئيس المهرجان مكنتش دخلته».

يسرا - حسين فهمي - خيري بشارة
يسرا - حسين فهمي - خيري بشارة

سمير غانم يستحضر «فطوطة»

بصعود سمير غانم على المسرح لتسلم جائزة «فاتن حمامة للتميز»، نادى عليه أحد الحاضرين: «فطوطة» فرد قائلًا: «فطوطة نايم دلوقتي، ما يقدرش ييجي في المهرجان ده، خليه للّي بعديه»، وعبر عن فرحته بالجائزة: «5 سنين وأنا مستنيكي» بصوت شخصيته الشهيرة، ووزع قبلاته على الحضور.

سمير غانم
سمير غانم
التعليقات