تركت طفلتها في المنزل.. فوجدت جدها مُجردها من ملابسها ويغتصبها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت مباحث شرطة الجناين بالسويس على عجوز  70 عامًا بتهمة اغتصاب حفيدته 5 أعوام داخل منزلهم بحي الجناين، وقامت نيابة السويس بإحالة الطفلة إلى الطب الشرعي لإجراء الكشف الطبي.

وكان العميد محمد والي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، تلقى بلاغا من والدة الطفلة " سالمة . م . ن . خ " من سكان منطقة سكه البنا بحي الجناين بالسويس تتهم والد زوجها " ن . خ "، بقيامه بهتك عرض الطفلة واغتصابها.

وعلى الفور انتقل النقيب عبد الرحمن أبو الفضل، رئيس مباحث الجناين بالسويس  الى  مكان البلاغ  وبالرغم من محاولات أسرة الطفلة والسيدة التراجع عن المحضر أصر رئيس مباحث قسم شرطة الجناين على إحالة الطفلة للنيابة، والعرض علي المستشفى من أجل الحفاظ علي حق الطفلة ومعاقبة الجاني.

وأكدت والدة الطفلة بالمحضر المحرر بقسم شرطة الجناين، أنها تركت ابنتها الطفلة سالمة في المنزل مع جدها وفور عودتها فوجئت بالطفلة مجردة من الملابس، وجدها يقوم باغتصابها، ثم جئت على الفور إلى قسم شرطة الجناين.

وحرر محضر بقسم شرطة الجناين رقم 2989 جنح الجناين، وتم إحالة المحضر للنيابة ثم تم إحالة الطفلة الي المستشفى العام وصدر عقب احالتها قرار من النيابة العامة بإحالتها للطب الشرعي.

التعليقات