تعرف على الفنانة «بدور ناجي».. بطلة «الكليبات» متهمة في قضية دعارة

بدور ناجي
بدور ناجي

تباشر نيابة الدقي برئاسة المستشار عبدالله المهدي التحقيق مع الفنانة بدور ناجي وفتاة أخرى لاتهامهن بممارسة الدعارة.

لعل لم يسمع أحد من قبل باسم بدور ناجي، ولكن ذكرت التحقيقات أنها ممثلة ولها العديد من الأعمال الفنية، فمني هي إذن بدور ناجي؟.

مثلها مثل أي فتاة بدأت «بدور» أن تبحث عن الشهرة من باب الأغاني المصورة زهيدة التكلفة، والتي تُعرض على قنوات الأغاني الشعبية.

بجانب الكليبات والأغاني المصورة، اتجهت «بدور» للظهور في عدد من الأفلام المغمورة، مثل فيلم «كهربا» مع شعبان عبدالرحيم وعبدالباسط حمودة، كذلك فيلم «سكة صعبة».

 

 

كذلك ظهرت «بدور» في مسلسل أُذيع على موقع «يوتيوب» حمل اسم «حزر فزر»، ولكنها أعمال كلها لا يتذكرها أحد، بل قلما عُرضت على الشاشات أيضًا، سوى على قناة «شعبيات» ومثيلاتها.

 

 

وكانت معلومات قد وردت لضباط مباحث الآداب، تفيد قيام «بدور ناجى» (24 عامًا)، ممثلة ولها العديد من الأعمال الفنية، وفتاة أخرى بعرض أنفسهن على راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، بقيام المتهمة وفتاة أخرى تدعى «ن س»، 21 سنة بإنشاء صفحة على الإنترنت ويتفقون مع راغبي المتعة الحرام على ممارسة الرذيلة مقابل 500 دولار لكل واحدة منهن.

 

 

وتم تشكيل فريق بحث لسرعة القبض على المتهمات، وتم استدراج المتهمات عن طريق أحد المصادر السرية لممارسة الرذيلة معهن واتفق معهن على مقابلتهن بمنطقة الدقي، وتحركت قوة أمنية وألقت القبض على المتهمات.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أعادت هذه القضية للأذهان قضية رضا الفولي، أو من اشتهرت بـ «بطلة كليب سيب إيدي»، والتي ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار القبض عليها ضمن ساقطات متلبسات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب، داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

التعليقات