«جوزى اتعدى على بنتى المعاقة».. الداخلية تكشف كواليس جريمة الأميرية

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الجمعة، القبض على 4 أشخاص لقيامهم بالتعدى على آخر بالضرب، وإكراهه على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة بمنطقة الأميرية.

تعود الواقعة، بتلقي قسم شرطة الأميرية بلاغ من "سامية ف.ا" 47سنة، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من  زوجها "رضا ح.م" 36 سنة، مقيم بذات العنوان، لقيامه بالتعدى على ابنتها 15 سنة، معاقة ذهنياً.

وبانتقال ضباط المباحث للشقة تمكنوا من ضبطه وتبين إصابته بعدة إصابات متفرقة بالجسم، وبمناقشته أنكر ارتكاب الواقعة، واتهمها وكلا من "محمد ا.ع" 19 سنة، نجل الأولى، وشقيقه "عمرو"، بالاشتراك مع "محمد ح.ع" 20 سنة، مقيمون جميعاً بدائرة القسم، باحتجازه بمسكنه وتوثيقه والتعدى عليه بالضرب مُحدثين ما به من إصابات، وإكراهه على التوقيع على 9 إيصالات أمانة على بياض لوجود خلافات بينه وبين الأولى.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات، تبين صحة ما جاء بأقوال المجنى عليه، وأن المُبلغة وأبنائها وراء ارتكاب الواقعة وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد المتهمة الأولى ضبط 9 إيصالات أمانة على بياض مزيلين ببصمة المجنى عليه، كما عُثر بالشقة محل سكنهم على الحبل المُستخدم فى توثيق المجنى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

التعليقات