ضبط مُسجلين خطر سرقوا نفس الشخص أكثر من مرة

المتهمين
المتهمين

تمكن ضباط قسم شرطة مدينة نصر، اليوم السبت، من القبض على مسجلين خطر بتهمة سرقة سيارة ومساومة صاحبها بدقع مبلغ مالي؛ لاستردادها.

تعود الواقعة عندما تقدم، لقسم الشرطة مدينة نصر أول المدعو «هشام. م» 54 سنة مهندس حر، ومقيم أرض الجولف دائرة القسم، ببلاغ يفيد بتلقيه اتصال هاتفي من مجهول  من هاتف محدد يساومه على إعادة السيارة ملكه، ماركة فولكس مقابل مبلغ مالي 30 ألف جنيه، والسابق إبلاغه بسرقتها، واكتشف كسر زجاج سيارته، وسرقة حقيبة تحوى بعض الأوراق الخاص به، ونسخة من مفاتيح تشغيل السيارة من داخلها، ولم يحرر محضرًا بالواقعة .

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها «عبد. ا.ع» 23 سنة طالب ومقيم دائرة القسم والمطلوب التنفيذ علية في القضية «مخدرات » والمقضي فيها بالسجن 6 سنوات، و«كريم.ع.م» 21 سنة عاطل ومقيم دائرة القسم والسابق اتهامه في قضية «آداب عامة »، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أمكن ضبطهما، وبحوزة الأول الهاتف المحمول المستخدم في المساومة، بمواجهتهما بالمعلومات والتحريات، اعترف الأول بسرقة السيارة باستخدام مفتاحها الأصلي، والذي تحصل عليه من المتهم الثانى واقر المتهم الثانى بسرقة حقيبة من داخل السيارة وعثر بداخلها على مفتاح التشغيل وقام بتسليمه للمتهم الأول .

وبإرشادهما تم ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفاءها، و بسؤال المجني عليه تعرف على السيارة واتهمهما بالسرقة.  

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت  النيابة العامة التحقيق.

 

 

التعليقات