«صلاح ليس وحده».. «كاف» يتغزل في تريزيجيه

أرشيفية

6/26/2019 3:20:58 AM
203
رياضة

نشر موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تقريرا أشاد فيه بنجم المنتخب المصري ونادي قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجيه.

ووصف التقرير تريزيجيه بأنه موهبة مصرية على طريق المجد، وذلك بعد أدائه اللافت للنظر في مباراة الافتتاح أمام زيمبابوي، حيث أحرز هدف الفوز للفراعنة بطريقة عالمية.

وذكر التقرير إن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة سيعتمد بشكل أساسي على الاستثنائي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لكن عليه أيضا أن يلتفت لحقيقة أن لديه لاعباً آخر في الفريق يمكنه صناعة الفارق، وهو بطل المباراة الأولى تريزيجيه.

وأشار التقرير إلى أن محمود حسن الذي يشتهر بـتريزيجيه تيمنا بالمهاجم الفرنسي الشهير دافيد تريزيجيه، يعتبر واحدا من المواهب المصرية البارزة، والتي شقت طريقها في ناشئين نادي القرن الأفريقي، الأهلي، حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2012 قبل أن يبلغ سن الـ18 عاما.

وأضاف أن اللاعب قدم أداء رائعا حتى التحق بنادي أندرلخت البلجيكي في عام 2015، ومن ثم أعير إلى فريقي رويال موسكرون وقاسم باشا التركي، قبل أن ينضم إلى الأخير بشكل نهائي بالصيف الماضي، الذي قدم معه أداء رائعا رشحه لجائزة أفضل لاعب في الدوري التركي.

اليوم الجديد