أفواه كريهة.. حسن نافعة يهاجم الدولة المصرية دعما لجماعات الإرهاب

حسن نافعة - أرشيفية

6/7/2019 5:27:02 PM
1318
سياسة

 

هل يمكن تصديق كلمات حلفاء الإخوان حتى وإن كانوا في أشد أوقاتهم إفاقة وعقلانية؟ كلمات يتبادر إلى ذهنك فور قراءة آخر تويتات الدكتور حسن نافعة أستاذ العلوم السياسية، والتي تحدث خلالها عن أضغاث أحلامه، واصفا الواقع في مصر بالبائس ومروجا لشائعات كاذبة عن مستوى الاقتصاد المصري.

دكتور العلوم السياسية المتماهي مع جماعة الإخوان الإرهابية في كثير من مواقفه وهجومه على القيادة السياسية وتلفيق الأكاذيب حول كثير من الأمور من أجل زرع الفتن والبلبلة داخل نفوس أبناء الوطن الواحد تنفيذا لمخططات الخارج.

فالدكتور نافعة، تناسى حجم الإنجازات التي نفذت في عهد الرئيس السيسي، وصورت له أضغاثه بوصف أعضاء الجماعات الإرهابية المحبوسين بمعتقلي الرأي وتناسى نزاهة القضاء المصري التي يشهد لها العالم.

سكت دهرا ونطق سكرا وكفرا، هذا هو حال المتحالف مع جماعات الإرهاب، فالتويتة الأخيرة لنافعة تؤكد بما يدع مجالا للشك أن عقله يحاول أن يتعامى عن حقيقة إنجازات الدولة المصرية ويؤكد ضحالة فكر طبقة كبيرة من مدعي الثقافة والمنظرين الذين يحتاجون إلى الإفاقة من أوهامهم أولا قبل الحديث عن الدولة المصرية وإنجازاتها أو حتى توصيف بطولات شهداء الجيش والشرطة في سيناء.

اليوم الجديد