رئيس اللجنة النوعية بـ«الوفد»: المرأة المصرية تلبي نداء الوطن في كل الأزمات

منال العبسي

4/21/2019 4:50:53 PM
672
سياسة

 

 

 
أشادت الدكتورة منال العبسي، رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل في حزب الوفد، بالصورة الحضارية التي قدمها المصريون في الداخل والخارج للعالم أجمع من خلال مشاركتهم الإيجابية في الاستفتاء على الدستور.

 

وقالت "العبسي" في بيان لها اليوم السبت، إن وطننا العزيز مصر يشهد اليوم مرحلة جديدة من تاريخه بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدة وعي الشعب المصري الذي لم ينصاع للدعوات المغرضة التى أطلقتها الجماعة الإرهابية بمقاطعة التصويت.

 

وأشارت "العبسي" إلى أن خروج المصريين اليوم للإدلاء بأصواتهم هو خير دليل على عدم نجاح هذه الدعوات المضللة، قائلة: "إن المصريين في الخارج والداخل قدموا نموذجًا يحتذى به في حب الوطن وتلبية نداءه ".

 

وثمنت "العبسي" مشاركة المرأة المصرية في عملية الاقتراع، منوهة بأن المرأة المصرية دائما تقدم صورة مشرفة وتلبي نداء الوطن في كل الأزمات.

 

وأكدت "العبسي" ثقتها الكبيرة في القيادة المصرية بزعامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تعمل دائما على على حفظ الوطن والتقدم به وجعله في مقدمة الدول .

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً
 

اليوم الجديد