شاهد| رد رئيس «السكة الحديد» على تصريف ناظر محطة لمياه الأمطار بنفسه

ناظر المحطة وهو يصرف الأمطار

12/13/2019 9:57:02 AM
كل يوم

ضربت الأمطار محافظات مصر بالأمس، وامتلأت أرصفة محطات القطارات بالمياه، ويقوم عمال النظافة بتصريف تجمعات المياه سريعا، وفي محطة قطارالكراكات التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفرالشيخ قام ناظرالمحطه بنفسه بكسح مياه الأمطارمن فوق الرصيف من أجل الركاب، وهذا ليس من اختصاصه نظرا لعدم وجود عامل نظافة. 

هذا التصرف الجيد نشره العاملون بالسكة الحديد على جروب خاص يسمى "أصدقاء السكة الحديد"، ورأى المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد هذا العامل وهو يصرف الأمطار، مما جعله يثني عليه وعلق له برسالة شكر وتقدير لتفانيه في عمله وقبل مقابلته في مكتبه غدا السبت.

وجاء تعليق رئيس هيئة السكك الحديدية كالآتي: "أنا طبعا بأشكره جدا ودا مش غريب على رجال السكة الحديد اللى بيقوموا بكل إخلاص على مدار الـ٢٤ ساعة لخدمة عملهم اللي هو في الآخر أساسه خدمة ركاب السكة الحديد، لذلك أنا إن شاء الله بأدعوه يقابلني في مكتبي إن شاء الله يوم السبت القادم لمصافحة يده الكريمة وأتشرف بهذا العامل المحترم وإن شاء الله يكون هناك تقدير مني شخصيا لسيادته ربنا يوفقه.. أبلغ مثال على مكافأة ربنا له لإخلاصه في عمله أن جعلني أقرأ هذا البوست مصادفة لكي ينال جزاء إحسان عمله.. جعلنا الله جميعا جنودا مجهولين لخدمة هذا المرفق العظيم مع خالص تحياتي لجميع العاملين في هذا المرفق المحترم رئيس هينة السكة الحديد".

 

اليوم الجديد