بمشاركة 11 فنانًا.. إطلاق أضخم أوبريت غنائي بمناسبة التعديلات الدستورية

النجمة يسرا خلال مشاركتها بالإعلان

4/20/2019 3:10:42 PM
353
فن

طرحت شركة الريماس للإنتاج الفني منذ قليل، أوبريت وطني جديد بعنوان "هي دي مصر"، من كلمات الدكتور مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع حميد الشاعري، وإشراف عام عبد الله منصور.

وقال المهندس إبراهيم إسحق، صاحب الشركة المنتجة، إن الأوبريت يأتي ضمن خطة الشركة فى إنتاج أعمال وطنية غنائية تحث الشعب على المشاركة فى بناء الوطن، مؤكدًا على حرص شركته على تزامن طرح الأوبريت مع أول يوم من الاستفتاء على التعديلات الدستورية، واصفًا إياها بالعرس الديمقراطي الذى يصنعه الشعب للتاريخ.

ومن جانبه قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية وشركة ريماس للإنتاج الفني، إن الأوبريت هو الأضخم إنتاجًا فى تاريخ الأعمال الفنيه، وشارك فيه حوالي إحدى عشر نجم ونجمة، على رأسهم الفنان مصطفى قمر، ومروى ناجي، ومصطفى يوسف، ونهال نبيل، وياسمين علي، ومدحت صالح، وهشام عباس، وحميد الشاعري، وكارمن سليمان وبوسي، والنجمة يسرا.

وأشار طارق إلى أن التصوير استغرق أكثر من 10 أيام خارجي وثلاثة داخلي و يومان مونتاج وأللوان، لافتًا إلى أن الأوبريت هو ثالث عمل غنائي وطني تقدمه شركة ريماس خلال إسبوعين، وأن هناك أكثر من عمل آخر في مرحله الإعداد والتجهيز يطرحون خلال الأيام المقبلة.

 

 

اليوم الجديد