جورجينا طواف: لست كوميديانة في «حواديت الشانزليزيه».. وشخصية «أماني» مفاجأة

جورجينا طواف

9/17/2019 9:24:28 PM
145
فن

◄ أتمنى العمل مع أمير كرارة وأحمد عز ◄ مصطفى فكرى يؤكد نظرية: «المخرج الفرفوش رزق»

من النسخة الورقية لجريدة اليوم الجديد 

استطاعت الفنانة الشابة جورجينا طواف خطف الأنظار إلى موهبتها بحضورها اللافت خلال الفترة الماضية، بعد ظهورها الأول فى عالم الدراما بمسلسل «لا تطفئ الشمس» مع ميرفت أمين، ومحمد ممدوح، وريهام عبد الغفور، لتدخل بعدها مباشرة فى عالم السينما عن طريق فيلم «نادى الرجال السرى»، أحد الأفلام الهامة فى مسيرة الكوميديا فى السنوات الأخيرة للفنان كريم عبد العزيز، وخلاله قدمت شخصية الصديقة وكاتمة أسرار زوجة البطل "هاجر"، والتى جسدتها غادة عادل.

وفى الموسم الرمضانى المنصرم، كان لجورجينا نصيبها فى المشاركة بأحد الأعمال، حين اختارها المخرج مصطفى فكرى لتنضم إلى مسلسله «الزوجة 18»، بتقديمها شخصية «سمر»، إحدى ضحايا حمزة الجبالى الذي قدم شخصيته «حسن الرداد».

عن تلك المسيرة القصيرة بالغة الأثر، التقت «اليوم الجديد» الفنانة جورجينا طواف، للحديث عن تفاصيل تلك المشاركات المبشرة، وجديدها فى عالم الفن المصري، فإلى نص الحوار..

لنبدأ من أحدث أعمالك.. كيف جاء ترشيحك لمسلسل «حواديت الشانزليزيه»؟

تم ترشيحى عن طريق الفنان إدوارد، الذى يشارك معى فى العمل ذاته، بعد أن جمعنا لقاء ببرنامجه «القاهرة اليوم»، الذى يعرض على فضائية «أوربت»، وأخبرنى أن هناك تجارب أداء تُجرى للمسلسل، وبالفعل ذهبت، والحمدلله تم اختيارى للمشاركة بالعمل.

بماذا تصفين فرصة مشاركتك فى المسلسل؟

أرى بأنها فرصة جيدة جدا، وسعيدة بها، خاصة وأن هذه هى المرة الثالثة لى فى عالم الدراما التليفزيونية، وسعيدة أيضا بتعاونى مع صناع العمل المميزين، سواء الممثلين، وكذلك المؤلفين أيمن سليم، ونهى سعيد، بالإضافة إلى المخرج مرقس عادل، وكل طاقم المسلسل، والحقيقة «كلهم شاطرين جدا»، وأتعلم منهم كثيرا، كل ذلك بجانب روحهم الحلوة، التى تجعل الأجواء فى «اللوكيشن» جيدة، ونستطيع أن نعمل بحب حتى نقدم عملا مميزا للجمهور.

وما هى الشخصية التى تقدمينها فى المسلسل؟

المسلسل تدور أحداثه فى قالب اجتماعى بفترة الخمسينيات داخل مصر، ويناقش الحياة الاجتماعية من خلال مجموعة من الحواديت المتشابكة والمتداخلة بشكل مشوّق، وأقدم خلال هذه الفترة شخصية فتاة تُدعى «أمانى»، وهى شقيقة الفنان عمر الشناوي، الذى يقدم شخصية «منير»، وهذا كل ما أستطيع التصريح به عن دوري.

 

 

هل الشخصية كوميدية كما فى «الزوجة 18»؟

لا، الشخصية هذه المرة مختلفة وجديدة جدا، ودرامية للغاية.

هل انتهيتِ من تصوير مشاهدك فى «حواديت الشانزليزيه»؟

لم أنتهِ بعد، ولكنى أنهيت جزءا كبيرا من شخصية أمانى، وما زلنا مستمرين فى التصوير.

كيف أصقلتِ موهبتك الفنية قبل الاشتراك فى أعمالك؟

بعد مشاركتى فى مسلسل «لا تطفئ الشمس» حصلت على العديد من ورش التمثيل، من بينها ورشة أستاذة مروة جبريل، وبعدها ذهبت للعديد من تجارب الأداء، حتى وفقت فى مسلسل «الزوجة 18».

هل كان التمثيل أحد طموحاتك قبل مشاركتك فى «لا تطفئ الشمس»؟

الصراحة نعم، فأنا من زمان أحب التمثيل والغناء، والاستعراضات أيضا، وطوال حياتى أحلم بالصول إلى هذه الأشياء؛ ولكن سعيى الحقيقى وراء كل هذا بدأ فعليا منذ 4 سنوات.

لك مواهب أخرى غير التمثيل.. حدثينا عنها؟

كنت فى صغرى راقصة باليه، تحديدا فى مرحلة الطفولة؛ وأغني، وهى الموهبة التى ما زالت محتفظة بها إلى جانب التمثيل.

إذا.. هل من الممكن أن شاهدك تغنين فى مسلسل «حواديت الشانزليزيه»؟

كل ما أستطيع قوله الآن: انتظروا المفاجأة

ما هى الرسالة التى تريدين توجيهها إلى لمخرج مصطفى فكري؟

أحب أن أقول: «المخرج الفرفوش رزق»، وللحقيقة أحبه مصطفى جدا، وأحترمه كثيرا، وأعتبر «وشه حلو علىّ»، وأتمنى أن أكون أنا الأخرى كذلك؛ ذلك لأنه هو من اكتشفنى وقدمنى فى مسلسل «الزوجة 18»، وعرض علىّ شخصية «سمر»، وقدمنى للجمهور فى أبهى صورة فنية.

 

 

كيف تقيمين تجربتك السينمائية فى فيلم «نادى الرجال السري»؟

سعيدة جدا بها، خاصة أننى من محبى الفنانين كريم عبد العزيز، وغادة عادل.

مَن الفنان الذى تتمنين أن يجمعكما عمل فنى خلال الفترة المقبلة؟

كثيرون جدا، خاصة أننى ما زلت فى بداياتي، وبالتأكيد أتمنى المشاركة مع كل الفنانين المهمين، أذكر على سبيل المثال النجوم: أمير كرارة، وأحمد السقا، وأحمد عز، وخالد الصاوي، ومحمود حميدة، وهند صبري، ونيللى كريم، ويسرا.

ما هى أهدافك خلال الفترة المقبلة؟

لى أهداف كثيرة؛ ولكن الأهم هو العمل على نفسى أكثر حتى أستطيع تقديم أعمال وشخصيات مختلفة ومتنوعة، وأنال إعجاب الجمهور، وأتمنى من الله أن يوفقنى فى فى تحقيق ذلك.

هل هناك أى أعمال أخرى لكِ حاليا بجانب «حواديت الشانزليزيه»؟

حاليا لا، وأكتفى بالمسلسل، وأتمنى فقط أن تنال شخصية «أماني» إعجاب الجمهور.

اليوم الجديد