مستقبل وطن يقيم معرضا لـ«الأطفال فقط» بالأقصر

جانب من المعرض

9/16/2019 12:22:54 PM
48
المحافظات

أقامت أمانة حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، في محافظة الأقصر معرضًا يقتصر حضوره على الأطفال فقط؛ لشراء الحقائب المدرسية بأسعار مخفضة، حيث يبلغ سعر الحقيبة جنيهًا واحدًا فقط، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة.

ومن جانبه أوضح «العماري» في بيان له، اليوم الإثنين، أن حزب مستقبل وطن يعمل على دعم جميع فئات المجتمع، ولا سيما الأطفال الذين سوف يواصلون مسيرة البناء والتطوير، والنهوض بهذا الوطن الغالي، ولذلك فإنه الحزب يحرص على التواصل معهم بشكل مستمر من خلال إقامة العديد من الفعاليات.

وأضاف أن فكرة إقامة معرض للأطفال فقط، تم تنفيذها بالتعاون بين أمانتي الإعلام وقطاع الأعمال بالمحافظة، وتتمحور فكرة المعرض حول أن المعرض يستقبل الأطفال فقط، ويتيح للطفل أن يختار الحقيبة بنفسه وأن يقارن بين تلك وهذا، وأن يقوم بدفع ثمن الحقيبة والبالغ جنيهًا واحدًا، والهدف من ذلك المعرض هو إتاحة الفرصة أمام الأطفال على تحديد ما يرغبون في اقتنائه دون التقيد باشتراطات مادية، وبالتالي فإن المعرض يكون بمثابة الأداة التي يمكن من خلالها تدريب الأطفال على اتخاذ القرار، ومنحهم القدرة على ذلك.

وأشار محمد عبد الحميد أمين أمانة قطاع الأعمال بالحزب، أن المعرض كان بمثابة فرصة لتدريب للأطفال على اتخاذ القرار من خلال اتباع استراتيجية قد تبدو من الظاهر إنها بسيطة، إلا إن مضمونها يحوي الكثير من الثقل، فالمعرض يعد تعريف الأطفال بالحياة السياسية بطريقة غير مباشرة تناسب أعمارهم.

وأضافت هدى الأمير القائم بأعمال أمانة الإعلام بالحزب، أن المعرض أستطاع يمنح الطفل فرصة ليكون مسئولًا بالكامل عن قراره، موضحًا إن المعرض شهد بيع نحو 200 حقيبة مدرسية.

 

اليوم الجديد