«مستقبل وطن» يكرم حفظة القرآن في الأقصر

تكريم حفظة القرآن الكريم بالأقصر

9/15/2019 1:13:14 PM
62
المحافظات

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، في محافظة الأقصر احتفالية كبرى، وذلك بالتزامن مع نهائي الدوري الرياضي للحزب، والذي أقيم بنادي السلام الرياضي بمركز ومدينة إسنا، والذي عكفت على تنظيمه أمانة الشباب بالمحافظة بقيادة الدكتور محمود متولي، حيث تم تكريم فريق الفائزين، إلى جانب تكريم حفظة كتاب الله، وأوائل الشهادة الإعدادية والثانوية، وكذلك تكريم وكلاء الوزرات.

وحضر الاحتفالية كلًا من: الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة، والنائب فيصل عبد الرحمن راجح أمين التنظيم بالحزب، والنائب الطيري حسن أمين مساعد الحزب، والبرلماني السابق وائل زكريا الأمير أمين مساعد الحزب بالأقصر، والعمدة تقادم عضو مجلس الشورى السابق وعضو هيئة مكتب وسعد المعلاوي أمين الحزب بمركز إسنا، ومحمد سيد رئيس مركز ومدينة إسنا، هذا إلى جانب لفيف من الشخصيات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأستهل الحفل بموسيقى النشيد الوطني، أعقبها فقرة فنية قصيرة لكورال أبناء الشيخ علي النوبي، ثم بدأ اللقاء الرياضي بين فريقي الدير والشيخ بدور، والتي انتهت بفوز الفريق الثاني، والذي سجل هدفين مقابل هدف واحد فقط، وتم منح الكأس للفريق الفائز، وتوزيع الهدايا وشهادات التقدير والدروع على وكلاء الوزرات تقديرًا لهم على مجهوداتهم المبذولة في خدمة المواطنين، وأوائل الشهادة الإعدادية والثانوية.

ومن جانبه أوضح «العماري» أن حزب مستقبل وطن أستطاع أن يساهم في تنشيط الحياة السياسية في الشارع الأقصري، وذلك من خلال إقامة العديد من الفعاليات والمبادرات والتي حظيت ببالغ الاهتمام من جانب المواطنين.

وأشار «راجح» إلى أن الدوري الرياضي بإسنا نجح في استغلال طاقة الشباب، وتوجيهها في مسار إيجابي، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، بصفة مستمرة.

وأكد النائب الطيري حسن على أن الفترة المقبلة سوف تشهد إقامة العديد من الفعاليات من جانب الحزب، والتي سوف تساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

اليوم الجديد