«مستقبل وطن» يكرم المتميزين رياضيا في الأقصر

جانب من حفل تكريم المتفوقين

9/9/2019 9:29:33 PM
93
المحافظات

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، بمحافظة الأقصر احتفالًا لتكريم المتميزين رياضيًا، والذين استطاعوا الحصول على مراكز متقدمة في المسابقات الرياضية على المستوى المحلي والدولي، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، وأمين الحزب بالمحافظة.

وقال المهندس أبو المعارف العماري أمين الحزب ببندر مدينة الأقصر، إن الحزب يعمل على تشجيع الشباب المتميز، وتقديم الدعم اللوجيستي والمادي لهم، من خلال إقامة فعاليات شتى، هذا إلى جانب إلقاء الضوء على تلك المواهب، وإلقاء الضوء عليها لكونهم نموذجًا حسنًا يحتذى به بين الشباب.

وأضاف أن أمانة بندر الأقصر، بالتنسيق مع أمانتي الإعلام بأمانة البندر، وأمانة العلاقات العامة، نظمت احتفالية مكبرة حضرها عدد من الشخصيات التنفيذية والشعبية البارزة، من بينهم العميد أيمن الشريف رئيس مجلس مدينة الأقصر، وممثلي القبائل العربية، هذا إلى جانب عدد من اللجان النوعية بالحزب.

وأشار المهندس أشرف رشاد إلى أن الاحتفالية نظمت خصيصًا لتكريم المواهب الرياضية، حيث تم تكريم أبطال الأقصر في لعبة المصارعة، والذين استطاعوا الحصول على مراكز متقدمة سواء على المستوى المحلي، والمستوى الدولي، فقد سبق أن حصلوا على المراكز الثاني في البطولة الدولية المقامة بين دول القارة السمراء.
من جانبه، أكد الدكتور محمد العماري أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، أن الحزب لا يدخر جهدًا لدعم الشباب، وحثهم على التقديم وتحقيق الكثير من الإنجازات، وذلك من خلال تشجيعهم، خاصة هؤلاء المتميزون رياضيًا.

وأشار إلى أن الدولة المصرية توجه كل طاقتها من أجل دعم الشباب، وهذا هو ما يسير الحزب على نهجه.

 

 

اليوم الجديد