ديانج: اللعب للأهلي فرصة ذهبية.. وأبو تريكة لاعب عالمي

اليو ديانج - لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

7/19/2019 6:18:08 PM
301
رياضة

شدد أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أنه سيقوم بأقصى جهد ليكون عند حسن ظن الجمهور، معبرًا عن سعادته بالانضمام للفريق.

وقال ديانج، في تصريحات للموقع الرسمي، إن الانضمام لصفوف فريق بحجم الأهلي خطوة مهمة في مسيرته الكروية، معربًا عن أمله في أن يكون عند حسن ظن الجمهور وأن يمثل إضافة للفريق.

واضاف ديانج: «المفاوضات تمت عن طريق وكيل أعمالي، ولم أتردد في قبول العرض، وأعتبره فرصة ذهبية في مسيرتي الاحترافية، لأن الانضمام لصفوف فريق كبير بحجم الأهلي يعد خطوة مهمة جدًا في حياتي، وسوف ابذل أقصى جهدي؛ من أجل إثبات ذاتي، والفوز بكل البطولات».

وقال، إن تجربة الانضمام للأهلي في هذه السن سوف يتعلم منها الكثير وتساعده على التطوير من مستواه، خاصة أن منظومة العمل في الأهلي تساعد على النجاح وتضاهي الفرق الأوروبية.

وأوضح ديانج، أنه سيسعى جاهدًا لإثبات جدارته بالانضمام لنادي القرن وأفضل الفرق الإفريقية، مشددًا على أن الأهلي فريق كبير وصاحب تاريخ عريض، ولهذا كان الاختيار أمامه سهلًا بالموافقة فورًا على الانضمام للأهلي.

وعن متابعته للنادي الأهلي خلال السنوات الماضية، قال ديانج: «أنا بالفعل أتابعه باعتباره من أهم الفرق الإفريقية، واشاهد مبارياته؛ سواء في بطولة إفريقيا او كأس العالم للأندية، وكذلك مبارياته الودية مع الفرق العالمية.

وأضاف أنه يعرف الكثير من لاعبي الأحمر الحالين، كما يعرف أيضًا لاعبيه السابقين، خاصة محمد أبو تريكة الذي يعتبره من أكثر اللاعبين الذين أبهروه في حياته، هذا بالإضافة إلى متابعته لكل عناصر الفريق الحالي من خلال مباريات بطولة إفريقيا الأخيرة.

اليوم الجديد