«عاشور» يعتمد فريق «اتحاد المحامين المصريين» بأسوان

جانب من اجتماع عاشور رفريق الاتحاد

7/2/2019 8:02:07 PM
283
المحافظات

 

إلتقى نقيب المحامين سامح عاشور، رئيس اتحاد المحامين العرب، عددًا من شباب المحامين، لاعتماد فريق منبثق عن الكيان يضم عددًا من شباب وشيوخ المهنة بأسوان.

ووافق نقيب المحامين، اليوم الثلاثاء، على الطلب المقدم من ممثلي الاتحاد لاعتماد فريق بأسوان، للعمل تحت مظلة النقابة، ويضم عددًا من شباب المحامين، وكذا شيوخ المهنة، بهدف ربط الأجيال الشابة، بجيل عظماء المهنة للتعاون وتبادل الخبرات وتطوير المهنة.

وتتمثل أهداف الاتحاد في زيادة الوعي، ورفع الثقافة لدى المحامين، خاصة الشباب، وتوفير الخدمات بالتعاون مع النقابة العامة، والنقابات الفرعية، والتواصل مع كبار المهنة، والاستفادة من خبراتهم، والعمل على تفعيل نصوص المحاماة الخاصة بمقاعد الشباب والمرأة في مجلس النقابة العامة، وتوحيد صفوف المحامين، ونشر الاتحاد على مستوى الجمهورية.

كما يهدف الاتحاد إلى العمل على نشر ثقافة التعامل مع الجهات القضائية والشرطة، وجميع الجهات الحكومية التي يتعامل معها المحامي، وتفعيل بروتوكول النقابة مع وزارة العدل، ومكتب النائب العام، بالإضافة إلى شحذ طاقات الشباب في النواحي العملية والاجتماعية بتوفير دورات وندوات قانونية، ومحاكم عملية لهم.

اليوم الجديد