«معلمين المنيا» تنظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية

 

نظمت نقابة المعلمين بأبو قرقاص في محافظة المنيا، بالتعاون مع أمانة المهنيين و"حملة كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرًا لإعلان دعم المهنيين للرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية مصر لفترة رئاسية ثانية.

بدأ المؤتمر بالوقوف، دقيقة حداد، على أرواح الشهداء بسيناء ومعلمي مركز ملوي، ثم تم عرض فيلم عن إنجازات الرئيس، وبعدها كلمات الحضور، والإتفاق على عقد مؤتمرات لأمانة المهنيين بالقرى.

وأكد حامد الشريف أمين المهنيين بمركز أبو قرقاص وأمين عام مساعد النقابة العامة للمعلمين، أن شعب مصر العظيم يجسد بطولات يوماً بعد يوم في الوقوف بجانب الدولة ودعم إستقرارها، لافتاً إلى أن المصريين يساندون القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة في مجابهة الإرهاب والقضاء على عناصره، وتأييد قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي في كافة المجالات .

وشدد الدكتور علي عبدالسلام أمين المهنيين بمحافظة المنيا ورئيس اللجنة النقابية للمعلمين ببندر المنيا، على أهمية المشاركة الفعالة في الإنتخابات الرئاسية وتوعية الناخبين بذلك لدعم إستقرار الدولة ومؤسساتها .

ومن جانبه، قال الدكتور زين الأطناوى، منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة المنيا وشمال الصعيد: اننا نرسل برسالة تأيد للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف "الأطناوي" أن مصر بقيادة السيسى قادرة على دحر الإرهاب والحفاظ على الهوية المصرية ونسيجنا الوطنى، مشيرا الى أن الدولة تنطلق الى الأمام بسواعد ابناءها وابطالها البواسل من القوات المسلحة والشرطة.
 

التعليقات