تعليقات بلا مقال

تعليقات بلا مقال

سوف أريحك من ثرثرتي ولا أنشر حرفًا من هذا المقال، بل سأكتفي بذكر التعليقات عليه قبل أن تُقال أو تكتب.  المقال نفسه كلام فارغ كالعادة طبعًا. ربما أمكنك استنتاج موضوعه من الردود:

لانا الخطيب – سوريا:

هؤلاء المتمردون بشعورهم الطويلة وذقونهم وبنادقهم والصبغة الاسلامية المزيفة التي يضعونها على وجوههم  هم سبب خراب سوريا.. يذبحون الأطفال وهم يرددون: الله أكبر. بشار يحاول ان يمسك ما تبقى من سوريا قبل أن تتلاشى. أدعوا بالنصر للرئيس بشار وللقوات الروسية البطلة . كاتب المقال لا يفقه أي شيء.

منذر أبو شعير – سوريا:

الرئيس الذي يلقي براميل متفجرات على شعبه ويقتل منه ربع مليون كي يحتفظ بسلطته ويستخدم قوة إيران وحزب الله...  وهو من صنع داعش ليبدو متحضرًا أمام العالم.  هذا الرئيس لا أدري كيف يدافع عنه أحد أو يطالب بالروية.   من الواضح ان كاتب المقال في كشف رواتب بشار.

محمد حمزة – مدرس عربي - كفر شيحة:

هاؤلاء جميعا اعداء مصر وهاذه الفيئة الضالة من العوملاء وكلاب الاخوان وستة ابليس كانوا حيضايعو البلد ولاذم يخدوا عقبهم ويتعدمو مع سبق الاصرار والتراصود.  يا سلام على مصر دايمن تزهل العالم.

سيد حبارة – لجنة إلكترونية 23:

كل هؤلاء عملاء بياخدوا بالدولار لكن سيرتد لهم كيدهم.  مصر أولا وفوق كل فرد.

ياسر رأفت – تجارة خارصيت:

كاتب منافق وجبان.  عمال تلف وتدور ومش راضي تقول للأعور انت أعور.  انتم كلاب البيادة وخدتم عالذل .  ولسه بكره تشوفوا مصر. 

سوسو  المزة: أحلى ماكياج:

تعالوا على صفحتي وشوفوا أحلى ماكياج للعروسة . ماكياج جامد زحليقة.
https://www.facebook.com/soso1900

مصطفى أطاطة -  كفر اطاطة:

لا يوجد شيء اسمه اختفاء قسري. نحن لسنا في جمهوريات الموز بل هي دولة قانون ومؤسسات.   ثبت أن معظم من يختفون قسريًا هم في الحقيقة فروا للانضمام إلى داعش ..  كفوا عن وضع العصي في عجلة العربة ولنبدأ التقدم.  مصر مستهدفة والخطر يحيق بها من الخارج والداخل لمنعها من أن تصير قوة عظمى.  لكن أخطر أعدائها هم  هؤلاء الذين يتظاهرون بفهمهم للسياسة وهم منها براء مثل كاتب هذا المقال.

عباس العبد -  بطل قصصي:

مصطفى أطاطة: سوف نصدق سيادتك إذن ونتجاهل التقارير الحقوقية والأرقام وأهالي المختفين.  ناقص بعد قليل تقول إنه لا يوجد تعذيب في الأقسام .

مصطفى أطاطة -  كفر اطاطة:

فعلاً لا يوجد تعذيب في الأقسام . هناك موظف في السجل المدني بكفر أطاطة ضرب مواطنًا في عينه في مشاجرة. فهل معنى هذا أن هناك تعذيبًا في السجل المدني ؟

عباس العبد -  بطل قصصي:

فعلاً أنت مغيب .. الإعلام العكاشي الموسوي الريهامي اللميسي القرموطي مسح مخك تماما.

مصطفى أطاطة -  كفر اطاطة:

احترم نفسك يا حيوان ....

عباس العبد -  بطل قصصي:

أمك .. الخ ..أمك .. الخ ..أمك .. الخ .......أمك .......... 

زكريا الخطيب- أسوان – معهد ديني:

يا أخي حرام عليك." ليس المسلم بالسباب  ولا باللعان  ولا بالفاحش ولا بالبذيء" .  وقال عبد الله بْنِ مَسْعودٍ أَنَّ النَّبِيّ صلى الله عليه وسلم قَالَ: "سِبَابُ الْمُسْلِم فُسُوقٌ وَقِتالُهُ كُفْرٌ".  لقد ابتعدنا عن ديننا فعاقبنا الله بأن صرنا في ذيل الأمم.  يجب أن نتماسك إلى ان نقيم دولة الخلافة ونطبق شرع الله.

مصطفى أطاطة -  كفر اطاطة:

خروف يدافع عن خروف.  برضه السيسي عمهم وحارق دمهم.

نبيل الروش – دي جى – اسكندرية:

لأه وبتاع ..شبشب بصباع .. أديلك نص تجيبه أرباع .. أغنية زكي قدرة الأخيرة جامدة زحليقة. حد سمعها ؟

لمياء سعيد – صيدلة الدلنجات:

سد أثيوبيا خطير لكن مصر لديها خطة عظيمة سوف تظهر في الوقت المناسب وستبهر العالم. وعلى كل حال الطائرات الرافال الجديدة جاهزة لتدمير السد في 5 دقائق.   خطط مصر أربكت العالم كله وأمريكا في أسوأ حالاتها لهذا لا تكف عن مهاجمة مصر وحاكمها.  لأنهم عارفين وضاعت مصالحهم وخططهم.  الكاتب ده متشائم أوي.

رجائي عطية – صيدلي:

السوفالدي هو أكبر مقلب شربه المصريون ويجب محاسبة كل من أدخله إلى مصر. ارفعوا أيديكم عن مصر فقد فاحت رائحتكم.

محمود عبد القادر – التأمينات الاجتماعية –  الطنطورية الشرقية :

كفوا عن المراهقة السياسية واعرفوا أن الثورات العميلة هي سبب ما حل بسوريا وليبيا واليمن.  لقد كادت مصر تضيع لكن ستر الله أنقذها.  واضح أن كاتب هذا المقال مش فاهم حاجة خالص أو هو سيئ النية  وطابور خامس او ماسوني.

ناجي كيرلس – مهندس – الجيزة:
الشرطة توحشت جدا عما كانت أيام مبارك، وحالات الموت في الأقسام تتزايد. كان لدينا خالد سعيد واحد واليوم صار لدينا مئة ألف خالد سعيد.

راوية أحمد – بنها:

نعم يا سي ناجي ؟ هل تريد أن تجلب الداخلية تلت كباب وببسي كانز لكل من تقبض عليه ؟ شوف ما يحدث في أمريكا وفرنسا بعد الحوادث الإرهابية الأخيرة . الحريات اتضربت بالجزمة وتم تعطيل كل القوانين.   لابد للداخلية من ان تفرم فرمًا. جتكوا البلا.

  ناجي كيرلس – مهندس – الجيزة:

الله ينعل أبو الجهل يا حمارة.

راوية أحمد – بنها:

انت صنف واطي أصلاً

مأمون الشاعر – صناديد:

سيبكم من كتاب المقالات الذين رسبوا في الاعدادية مثل هذا وتعال لصفحتي:

كل شيء ضدي وضدك .. ضد أحلامي وحبك
الوجود ثاير علينا .. والأمل جوايا منهك

تعال استمتع بأشعاري الرائعة في https://www.facebook.com/mamounbasah

سيد الششماوي (أنا باسم مستعار):

مقال رائع يدل على عمق أفكار واتزان.. إلى الأمام دائمًا لا حرمنا الله من كتاباتك الجريئة.

[email protected]

التعليقات